Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

الأمير تركي بن عبدالله رعى تخريج طلبة كلية القيادة والأركان

الجزيرة - عوض مانع القحطاني / تصوير - أحمد يسري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، مساء أمس، حفل تخريج دورة القيادة والأركان رقم (40) ودورة الحرب رقم (5) ودورة العمليات المشتركة رقم (14)، وذلك في مقر الكلية.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية، ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة، الفريق الأول الركن عبدالرحمن بن صالح البنيان، وقائد كلية القيادة والأركان اللواء الطيار الركن علي بن محمد بن حزام الشهراني، وقادة أفرع القوات المسلحة.

وفور وصول سموه عزف السلام الملكي، بعدها بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية كلمة عبر فيها عن مشاعر الفرح والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي تحتفي فيها كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة بخريجيها لهذا العام الدراسي، بعد أن قضوا عاماً كاملاً نهلوا خلاله من العلوم والمعارف والأبحاث ما مكنهم من اجتياز متطلبات التخرج في المستويات المختلفة من التأهيل في تلك الدورات.

وقد كرّم سمو أمير منطقة الرياض المتفوقين في الدورة من الضباط السعوديين والضباط من الدول الشقيقة والصديقة، ثم تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

(تفاصيل موسعة في عدد الغد)