Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة عسير يعتمد أسماء الفائزين بـ«جائزة أبها»

أبها - عبدالله الهاجري:

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، رئيس مجلس جائزة أبها بمكتبه بالإمارة، صباح أمس، أسماء الفائزين والفائزات بجائزة أبها في دورتها الحالية 34 - 1435هـ 2013 -2014م. وقال في تصريح صحفي عقب اعتماده الفائزين: «يسرني ويسعدني أن أبارك لكل الذين تشرفت بهم جائزة أبها لهذ العام واستحقوا الفوز بها، من خلال أعمالهم المتميزة، وعطائهم المبدع، وتفانيهم في أداء الأمانة التي حملوها من قِبل ولاة الأمر حفظهم الله». وأكّد الأمير فيصل أن تكريم المبدعين، ودعم المتميزين، والإشادة بالمخلصين هو دأب قيادة هذا الوطن التي لا تدخر وسعاً في تكريم ودعم كل عملٍ من شأنه رفعة هذا الوطن وتقدمه، وخدمة المواطن السعودي ومؤازرته ليتبوأ المكان اللائق به.

وأضاف: «لقد تخطت جائزة أبها في هذه الدورة عتبة الأربعين عاما وأصبحت تحتل مكانة مرموقة على مستوى الوطن بما حققته من سعةٍ في الانتشار لدعم المبدعين في مختلف مناطق وطننا الغالي، وبما تميزت به من عدالة في معاييرها واشتراطاتها، ووضوحٍ وشفافيةٍ في منافساتها»، مكرّراً التهنئة للفائزين بالجائزة الذين سيتم تتويجهم في الحفل السنوي الذي سيقام مساء يوم الأربعاء 20/ 8/ 1435هـ بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة.

ورحب سموه بضيف شرف حفل الجائزة لهذا العام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز - رئيس الهيئة العامة للسياحة في المملكة وشكر لسموه تكرمه بقبول الدعوة والمشاركة في تتويج الفائزين بالجائزة.

وجاءت أسماء الفائزين وفقا للتالي: