Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

شمل عددًا من أصحاب الفضيلة والمعالي وعددًا من المسؤولين

أمير منطقة الرياض يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين ومنسوبي فرع الرياض

الجزيرة - تغطية - عبدالرحمن المصيبيح / تصوير - فتحي كالي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض ظهر أمس رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنيَّة للمتقاعدين معالي الفريق عبد العزيز هنيدي ومدير فرع جمعية المتقاعدين بمنطقة الرياض د. علي السلطان ونائب مدير الفرع الدكتور مبارك القحطاني وعدد من أعضاء الجمعية، كما استقبل سموه عددًا من أصحاب الفضيلة والمعالي والسعادة وجمعًا من المواطنين.

كلمة سمو الأمير تركي

واستمع الحضور في بداية الاستقبال إلى كلمة من سمو أمير منطقة الرياض رحب فيها بالجميع وقال: إننا سعدنا اليوم بلقاء منسوبي الجمعية الوطنيَّة للمتقاعدين برئاسة معالي الفريق عبد العزيز هنيدي رئيس الجمعية وكذلك مسؤولو فرع جمعية المتقاعدين بمنطقة الرياض.

وأكّد حرص واهتمام قيادتنا الرشيدة بأبنائها ومنهم المتقاعدون من الذين أفنوا شبابهم في خدمة هذا الوطن، والمملكة منذ أن أُسِّسها الملك عبد العزيز - طيَّب الله ثراه- ترعى أبناءها وتوليهم جلّ عنايتها وتحرص على الاستثمار في العقول للاستفادة من خبرات أبنائهم في كافة التخصصات، لأن ذلك هو توجه وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد نحو أبنائها والجمعية الوطنيَّة للمتقاعدين قامت ومازالت تقوم بجهود موفقة نحو هؤلاء المتقاعدين الذين مازالوا قادرين في خدمة هذا الوطن في عدَّة مجالس.

أكرر شكري للجمعية على جهودها الموفقة وخدماتها الكبيرة وتوليها مسؤولية هؤلاء المواطنين.

كلمة الفريق هنيدي

بعد ذلك ألقى معالي الفريق عبد العزيز هنيدي رئيس الجمعية الوطنيَّة للمتقاعدين كلمة رحب فيها بالحضور وأثنى على حرص صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله أمير منطقة الرياض على الاهتمام بالمتقاعد وإمارة الرياض أولت المتقاعدين جلّ عنايتها واهتمامها.

منوهًا باهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد بالمتقاعدين في المملكة من مدنيين وعسكريين وزف الفريق هنيدي البشرى للمتقاعدين بالمزايا الجديدة التي سوف تتحقق لهم من قبل المقام السامي الكريم.

وأبرز الفريق هنيدي تميز ومكانة وتفوق الأمير تركي بن عبد الله في مجال الطيران والدورات التي حصل عليها وكذلك اهتمامه بالضباط والأفراد، مؤكِّدًا اهتمام سمو الأمير تركي وحرصه على رسالة هذه الجمعية.

بعد ذلك بدأت بعض المداخلات التي شملت الآراء والمقترحات للمتقاعدين ليضع سمو الأمير تركي بن عبد الله النقاط على الحروف ويؤكّد حرص الإمارة وكافة منسوبيها بالمتقاعدين ومخاطبة الجهات ذات العلاقة للوصول إلى أمانيهم وتطلعاتهم لأن هؤلاء المتقاعدين يستحقُّون كل رعاية وتقدير نظير ما قدموه لوطنهم من خدمات جليلة.

وكان سمو الأمير تركي بن عبد الله قد التقى برئيس الجمعية الوطنيَّة للمتقاعدين واطلع على إنجازات الجمعية ورسالتها السامية وكذلك جهود فرع الجمعية بمنطقة الرياض ووعدهم سموه بتحقيق كافة متطلباتهم.

بعد ذلك تناول الجميع طعام الغداء على مائدة سمو أمير منطقة الرياض وقد حضر اللقاء معالي رئيس محكمة الاستئناف بمنطقة الرياض معالي الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد ومعالي المستشار والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز ووكيل إمارة منطقة الرياض الأستاذ عبد الله بن مجدوع القرني.