Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

اللجنة المنظمة تعتمد الشعار «باحة الكادي .. مصيف بلادي»

الأمير مشاري بن سعود يدشن مهرجان صيف الباحة 13 شعبان الجاري

الباحة - خالد زاهي:

اعتمدت اللجنة العليا الإشرافية لمهرجان صيف منطقة الباحة, والتي يرأسها وكيل إمارة المنطقة الدكتور حامد الشمري, شعارها الرسمي للاحتفالات تحت شعار (باحة الكادي.. مصيف بلادي) الذي سيطلق فعالياته صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود, أمير منطقة الباحة في الـ 13 من شهر شعبان الجاري.

وأوضح مدير إدارة التطوير السياحي بإمارة المنطقة سعيد ريحان أن الشعار صُمم في امتزاج ألوانه لجذب الانتباه في حين يُشكِّل انطباعاً فريداً لناظره وتميّزه, فيما يعكس بشكل عام طبيعة المنطقة وتميّزها سياحياً من حيث الألوان التي تُمثِّل جبالها الخضراء وموروثها الشعبي الأثري وأجواءها الجميلة وطبيعتها الخلاَّبة, وكذا الأصالة والاحترافية في تنفيذه وعناصر جمال تصميمه.

الجدير بالذكر أن الأجهزة المعنية أكملت استعدادها لصيف هذا العام من خلال تجهيز المنتزهات والحدائق. بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة طوال فترة الصيف, ويشارك عدد من المحافظات في مهرجان الصيف بالعديد من الفعاليات لديها, ومن المتوقّع أن يشهد صيف الباحة هذا إقبالاً كبيراً في ظل المناخ الجميل الذي تشهده المنطقة, خاصة بعد هطول الأمطار خلال الأيام الماضية.

موضوعات أخرى