Wednesday 04/06/2014 Issue 15224 الاربعاء 06 شعبان 1435 العدد

فيما رأس اجتماع اللجنة التنفيذية الأول لسوق عكاظ

محافظ الطائف يزف 300 عريس في حفل الزواج الجماعي التاسع

الطائف - عليان آل سعدان:

رأس معالي محافظ الطائف الأستاذ فهد بن معمر، رئيس اللجنة التنفيذية لسوق عكاظ بمكتبه أمس الأول الاثنين، الاجتماع الأول للجان التنفيذية لسوق عكاظ بحضور وكيل إمارة مكة المكرمة للتنمية الأستاذ زياد غضيف، وأمين سوق عكاظ الدكتور جريدي المنصوري، ورؤساء اللجان التنفيذية.

بدأ محافظ الطائف الاجتماع متحدثاً عن اهتمام سمو الأمير مشعل بن عبدالله، أمير منطقة مكة المكرمة، بسوق عكاظ وبرامجه وفعالياته في دورته الثامنة وتطرق إلى دور سموه ودعمه اللا محدود للمشروع وحرصه على استمرارية السوق وتطويره عاماً بعد عام بوصفه منتجاً سعودياً عالمياً للفكر والثقافة والاقتصاد.. كما أكد معالي المحافظ للجميع بأن سموه دائماً ما يحث القائمين على السوق ببذل الجهد لتقديم صورة مشرفة لسوق عكاظ لهذا العام تليق بتاريخه ماضياً وحاضراً.

هذا وجرى خلال الاجتماع استعراض ومناقشة اللجان وتحديد المهام وطريقة توزيعها، والخطط التي سيتم العمل بها كما تم التطرق إلى ميزانية السوق فيما يتعلق بالجهات الداعمة والراعية وميزانية جوائز سوق عكاظ وحفل الافتتاح، إضافة إلى مسرحية سوق عكاظ الرئيسية لهذا العام للشاعر عمرو بن كلثوم، كما تخلل الاجتماع مناقشة الخطة الإعلامية لسوق عكاظ.

إلى ذلك شرف معالي المحافظ، مساء أمس الأول، حفل الزواج الجماعي التاسع لـ300 عريس، الذي تدعمه وتشرف عليه وتنظمه الجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية. كان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى مقر الحفل مديري الإدارات والمصالح الحكومية ورئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ أحمد السهلي وعدد من المسؤولين في الجمعية، بعد ذلك بدأت فقرات الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة عطرة من كتاب الله ثم مسيرة منظمة للعرسان تمثل الزفة في قاعة الحفل أمام معالي المحافظ والحضور، وألقى رئيس الجمعية كلمة عبر فيها عن شكره لكل الذي ساهموا في تحقيق النجاح في مشروع مساعدة الشباب وتزويجهم، وفي مقدمتهم معالي محافظ الطائف الذي كان مع المشروع من بداية إنطلاقته، توالت بعدها فقرات الحفل التي اشتملت على مشاركات رائعة للمنشدين، والعرسان نالت إعجاب الحضور. وفي نهاية الحفل كرم المحافظ بحضور رئيس مجلس إدارة الجميعة عدداًَ من المسؤولين الداعمين والمشاركين في الحفل على ما قدموه من دعم وجهود للمشروع، وتمنى للعرسان التوفيق والنجاح والاستقرار في حياتهم الأسرية.

موضوعات أخرى