Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

الوعلان تحصد ثلاث جوائز في المؤتمر السنوي لوكلاء «هيونداي»

حصدت شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيَّارات هيونداي في المنطقة الوسطى ثلاث جوائز خلال المؤتمر السنوي لوكلاء شركة هيونداي الذي أقيم مؤخرًا في جنوب إفريقيا والمؤتمر السنوي لوكلاء هيونداي للمركبات التجاريَّة في تركيا.

وحصلت الشركة على جائزة الشراكة والتَّميز بمناسبة مرور 30 عامًا على شراكتها مع هيونداي، وجائزة أفضل مبيعات للسيَّارات الفاخرة في الشرق الأوسط بمؤتمر جنوب إفريقيا، وجائزة أفضل خدمات ما بعد البيع للمركبات التجاريَّة في مؤتمر تركيا.

وقد أعرب الأستاذ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة مجموعة الوعلان عن سعادته وجميع العاملين في الشركة بهذه الجوائز، مؤكِّدًا أن ما وصلت إليه الشركة هو نتيجة احترافية جميع العاملين فيها، وتكاتف الجهود كافة ما أدَّى إلى نجاحها ووصولها لهذه المكانة.

وأكَّد الوعلان أن الشركة تسعى دائمًا للحفاظ على مكانتها المتقدِّمة في السوق السعوديَّة، مبينًا أنها تعمل حاليًّا على تنفيذ إستراتيجية توسعية لخدمات ما بعد البيع، التي ترتكز على تطوير مراكز الصيانة والتجاوب مع زيادة المبيعات ومتطلبات العملاء، حيث سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة الخاصَّة بالشركة من 550 سيارة يوميًّا إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014م.

وقال الوعلان: إن المكانة التي وصلت إليها «هيونداي» كواحدة من كبرى شركات السيَّارات في المملكة، هي ثمرة وفاء وعلاقة طويلة الأمد مع عملائنا تمتد لأكثر من 30 عامًا، لافتًا إلى أن الشركة تحرص دائمًا على تلبية احتياجات العملاء وترتقي لمستويات توقعاتهم، إضافة لاستمرارها بالتوسع الجغرافي المدروس من خلال شبكة فروع منتشرة في عدد من مناطق المملكة.

يذكر أن شركة «الوعلان» تقدم لعملائها برامج مُتعدِّدة مثل برنامج «ضمان هيونداي المتميِّز بلاس» الخاص بمجموعة الطرازات الفاخرة، الذي يتيح لملاك سيَّارات «هيونداي» الفخمة خدمات مميزة، ويشمل البرنامج جميع طرازات «سنتينيال» و«جنيسيس»، مع باقة خاصّة تشمل قيمة إعادة شراء مضمومة تسري عند رغبة العميل بإعادة بيع سيارته إلى وكيل «هيونداي»، كما يتميز البرنامج بمزايا أخرى مثل: الصيانة المجانية لمدّة خمس سنوات أو لمسافة 100 ألف كيلومتر.