Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

الخدمة المدنية: اليوم الخميس آخر موعد للتقديم على الوظائف التعليمية للرجال

الجزيرة - المحليات:

أكدت وزارة الخدمة المدنية بأن اليوم الخميس الموافق 7-8-1435هـ، هو الموعد الأخير لتقديم الطلبات على برنامج (جدارة) للوظائف التعليمية للرجال والتي سبق وأن أعلنت عنها الوزارة في الخامس والعشرين من شهر رجب الماضي والبالغ عددها (6494) وظيفة.

وأشارت الوزارة إلى أن عدد المتقدمين على الوظائف التعليمية للرجال حتى نهاية اليوم الأربعاء الموافق 6-8-1435هـ بلغ أكثر من (9200) متقدم.

وأشارت الوزارة إلى أن هذا التقديم يهدف إلى شغل الوظائف التعليمية (رجال) المطروحة من وزارة التربية والتعليم والتي يبلغ إجمالي عددها (6494) وظيفة بالمستوى الخامس بحسب لائحة الوظائف التعليمية.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الخدمة المدنية سبق وأن أعلنت عن هذه الوظائف في 25-7-1435هـ، وذلك بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وذلك للخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (رجال) في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية التربوية والتخصصات المحددة بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك من الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات داخل أو خارج المملكة (شريطة توفر قرار معادلة من وزارة التعليم العالي للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة) وخريجي كليات إعداد معلمي المرحلة الابتدائية. ولتفاصيل أكثر حول شروط وضوابط الإعلان يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي:

http://www.mcs.gov.sa/InformationCenter/News/MinistryNews/Pages/news-2452014.aspx