Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

فتح الفصل الصيفي لطلاب وطالبات جامعة الطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

أقرت جامعة الطائف فتح الفصل الصيف لهذا العام الدراسي 1434/1435 هـ خدمةً للطلبة الخريجين، إضافة إلى أنه سيتمكن طلاب الجامعة من غير الخريجين من التسجيل في هذا الفصل عن طريق البوابة الالكترونية فقط حسب الدفعات إلى حين اكتمال الشعب الدراسية المتاحة. وأعلن وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور إبراهيم الحكمي، عن موافقة معالي مدير الجامعة على إقرار التيرم الصيفي وفتح المجال للمتعثرين من الطلاب والطالبات بالتسجيل فيه إيمانًا من الجامعة بالاستمرار في أداء رسالتها التعليمية.

كما أوضح وكيل عمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل الدكتور وصل الله السواط، بأن التسجيل قد أتيح للخريجين منذ27/7/1435هـ وتم فتحه لبقية الطلاب والطالبات اعتبارًا 5/8/1435هـ .

وأكد السوط بأن إجراءات الإضافة للفصل الصيفي تنتهي يوم السبت 9/8/1435هـ، وبداية الدراسة للفصل الصيفي، والانتظام بمقاعد الدراسة اعتباراً من يوم الأحد القادم وبين بأن الكليات الطبية والصحية لن يكون بها فصل صيفي، كون نظامها التعليمي يتطلب التواصل العلمي في فترة زمنية أطول.

وبين السواط بأن الجامعة فتحت القبول بالفصل الصيفي لطلاب وطالبات الجامعات السعودية الراغبين في الفصل الصيفي بجامعة الطائف، حسب الأماكن الشاغرة وعليهم إحضار موافقة من عمادات القبول والتسجيل في جامعاتهم وبعدها مراجعة عمادة القبول والتسجيل بجامعة الطائف حيث أن آخر موعد لتسجيلهم الأسبوع القادم.