Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

فيما استقبل مدير صحة الرياض ومدير مستشفى الأمل

أمير منطقة الرياض يستقبل أمين مكتبة الملك فهد الوطنية

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس أمين عام مكتبة الملك فهد الوطنية محمد بن عبدالعزيز الراشد الذي قدم للسلام على سموه، وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً للمنطقة.

وعبّر سموه عن شكره وتقديره للراشد لما أبداه من مشاعر طيبة, سائلاً المولى عزّ وجلّ التوفيق والسداد.

من جانب آخر، استقبل أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم والمدير التنفيذي لمستشفى الأمل للصحة النفسية الدكتور محمد بن مشعوف القحطاني وعدداً من منسوبي المستشفى.

وفي بداية الاستقبال، هنأ الجميع سمو الأمير تركي بن عبدالله بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض, وقد شكرهم سموه على ما أبدوه من مشاعر طيبة.

بعد ذلك قدم المدير التنفيذي لمستشفى الأمل عرضا مرئيا لسمو أمير منطقة الرياض، شرح خلاله الخدمات التي يقدمها المجمع والبرامج العلاجية والوقائية وبرامج إعادة التأهيل الشاملة التي يتم تقديمها للمرضى والطرق المتبعة لإعادة تأهيلهم ومساعدتهم على تنمية قدراتهم الذاتية, بالإضافة إلى الخطط الإستراتيجية. وقدم أمير الرياض شكره لمنسوبي مجمع الأمل على ما يقومون به من أعمال جليلة, مشيراً إلى الدور الحيوي والمهم لمستشفى الأمل للصحة النفسية, حاثاً الجميع على مواصلة الجهود ومضاعفتها لتقديم جميع الخدمات الصحية والتوعوية للمستفيدين من المجمع.