Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

انضما إلى جانب الكاميروني مندومو

الرائد يوقع رسمياً مع الطير المغربي وويغو السنغالي

كتب - صالح الغفيص:

أنهى رئيس نادي الرائد المرشح عبداللطيف الخضير مساء الاربعاء وبحضور عضو شرف النادي ورئيسه الأسبق خالد السيف التعاقد بشكل رسمي مع صانع الالعاب المغربي حسن الطير والمهاجم السنغالي بابا ويغو، وذلك في العاصمة البحرينية المنامة لينضما لصفوف الفريق الكروي الاول كلاعبين محترفين في الموسم المقبل إلى جانب المحترف الكاميروني أليكسس مندومو الذي وقع على تجديد عقده الاحترافي لموسم آخر .. فيما تبقى مقعد المحترف الاسيوي ليغلق الرائد بها ملف المحترفين الاجانب في صفوف الفريق الكروي للموسم المقبل.

ووصفت هذه الصفقات التي جلبها الرائد في سبيل تدعيم صفوف الفريق بضربة المعلم التي جاءت من العيار الثقيل والتي ستعطي الفريق قوة ضاربة متى مادعمت بمزيد من الصفقات المحلية المدروسة .

الجماهير الرائدية وعبر قنوات التواصل الاجتماعي استبشرت كثيرا بخطوات رئيس ناديها المرشح عبداللطيف الخضير إذ وصفت تلك الخطوات بالمدروسة والمرسومة.

من جانبه رحب الخضير باللاعبين في الرائد متمنيا لهما التوفيق في الاستحقاقات القادمة ليسهما مع بقية زملائهم اللاعبين بتقديم مايرضي عشاق الرائد ويدخل البهجة والسرور عليهم بتقديم مستويات مميزة مقرونة بنتائج إيجابية منوها إلى أن تميز الطير ويغو الموسم الماضي كان وراء رغبتهم في جلبهما والتعاقد معهما مقدما في ختام حديثه جزيل شكره وعظيم امتنانه للشرفي خالد السيف نظير وقفاته الايجابية ودعمه اللامحدود للنادي طيلة الفترة الماضية والشكر موصولا لعضو مجلس الادارة المرشح وليد الغنيم ومدير الفريق خالد الهزاع.

موضوعات أخرى