Thursday 05/06/2014 Issue 15225 الخميس 07 شعبان 1435 العدد

مدرب الإكوادور يشعر بالأسى لغيابه

الإصابة ستبعد كاستيلو ثلاثة أسابيع لكنه سيسافر إلى البرازيل

ميامي - (د ب أ):

أعرب الكولومبي رينالدو رويدا المدير الفني لمنتخب الأكوادور الأول لكرة القدم عن أسفه لغياب لاعبه سيجوندو كاستيلو عن المباراتين الأوليين للفريق في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب الإصابة. وقال رويدا في مؤتمر صحفي: «الإصابة بسيطة .. هو لاعب صاحب خبرات عالية وتاريخ حافل مع المنتخب، فهو لاعب محوري وأساسي في المباريات الدولية لما يتمتع به من قدرات بدنية عالية بالإضافة إلى ما يتميز به من إجادة لألعاب الهواء».

وأضاف رويدا في معرض حديثه عن كاستيلو لاعب نادي الهلال السعودي: «كاستيلو صنع الفارق أكثر من مرة بفضل لياقته البدنية العالية وإجادته ألعاب الهواء .. لقد أحراز أهدافاً حاسمة في التصفيات .. إصابته بسيطة».

وتعرض كاستيلو للإصابة في ركبته يوم السبت الماضي أثناء مباراة المكسيك والأكوادور الودية.. ستبعد الإصابة عن الملاعب قرابة ثلاثة أسابيع .. ورغم ذلك، سيسافر إلى البرازيل مع منتخب بلاده».

من ناحية أخرى، عاد كريستيانو نبوا إلى المشاركة مع منتخب الأكوادور بعد تعافيه من الآلام العضلية التي كان يعاني منها.

وأشار رويدا إلى أن نبوا ليس في أفضل حالاته، وقال: «نبوا لم يصل بعد إلى الحالة البدنية الأمثل، ولكن من حسن الحظ أنه تعافى من إصابته.. الأمر سيتحسن مع مرور الأيام».

ورفض المدير الفني الكولومبي أن يعطي تفسيراً عن سبب ضمه كارلوس جرويزوا إلى قائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً على حساب بيدرو كوينيونيز، وأوضح قائلا: «هذا المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة إنجلترا وليس عن شيء آخر».

وستكون مباراة المنتخب الأكوادوري أمام المنتخب الإنجليزي التجربة الودية الرابعة الأخيرة له قبل السفر إلى البرازيل لمواجهة المنتخب السويسري في أولى مبارياته بالمونديال في 16 يونيو الجاري، في إطار منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي فرنسا وهندوراس.

موضوعات أخرى