Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

الحرس الوطني بالقطاع الغربي يحتفل بتخريج الدورات الحتمية

جدة - فيصل المران:

نيابة عن صاحب السمو الأمير الدكتور خالد بن فيصل ابن تركي، وكيل الحرس الوطني للقطاع الغربي رعى مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الغربي اللواء ركن مانع أبا العلاء، عصر أمس الأول، حفل تخريج 1276 متدربًا، وذلك بمركز تدريب الحرس الوطني بالقطاع الغربي في عدد من الدورات الحتمية والتخصصية ودورات الفرد الأساسي (مستجدين) من العام التدريبي 1434 - 1435هـ.

وكان في استقباله لدى وصوله مقر الحفل بالمركز قائد مركز تدريب الحرس الوطني للقطاع الغربي المكلف العميد سياف الزيادي، وأركانات وضباط المركز، حيث أُعد حفل خطابي بهذه المناسبة.

وألقى العميد الزيادي كلمة مشيراً إلى أن المتدربين أكملوا مدة تدريبهم وأصبحوا جاهزين للالتحاق بزملائهم، وأن المتدربين يمثّلون 19 دورة منها 11 دورة ضباط وأفراد مهنية وتخصصية بعدد 324، وأيضًا 8 دورات مستجدين فرد أساسي بعدد 952.

بعد ذلك قام اللواء أبا العلاء، والحضور بزيارة معرض التوعية الصحية المصاحب للحفل، وذلك بهدف رفع زيادة التوعية لمنسوبي المركز والمتدربين ببعض الأمراض المعدية والخطيرة، واستمع لشرح مفصل من قبل القائمين على المعرض وما يقدمه من خدمات، كما اطلع على بعض الأجهزة المتطورة للكشف عن بعض الأمراض مثل جهاز الكشف عن السكر وأيضاً جهاز كشف الضغط والكولسترول في مدة قصيرة لا تتجاوز أربعين ثانية، كما احتوى المعرض على بعض المطويات والمنشورات والكتيبات التوعوية.

موضوعات أخرى