Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

مدير جامعة الملك خالد يتفقد عددا من المشاريع بفرع الجامعة بتهامة عسير

أبها - عبدالله الهاجري:

قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع العاجلة والمستقبلية بفرع الجامعة بتهامة عسير، حيث قام بزيارة للمبنى الجديد لإدارة الفرع بمحايل عسير، وتجول في أروقة المبنى الذي شمل المكاتب الإدارية، والإدارات الخدمية.

بعدها اجتمع بالمشرف على الفرع الأستاذ الدكتور سعيد رفاع، وعميد كلية المجتمع، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والموظفين لمناقشة عدد من الأمور التي تهم الفرع.

وأكد أن الجامعة تسعى إلى تحقيق كل المتطلبات التعليمية التي تخدم طلاب التعليم العالي للنهوض بالحركة التعليمية بمنطقة عسير، وأشاد مدير الجامعة بالاهتمام الذي تحظى به جامعة الملك خالد من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- والحرص والمتابعة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير، وما جامعة بيشة إلا مثال واضح على هذا الاهتمام.

من جهة أخرى تفقد معالي مدير الجامعة مباني كليات البنات بفرع محايل عسير، شملت المباني المنشأة بكلية العلوم والآداب وكلية العلوم الطبية التطبيقية، حيث وقف على سير العمل، واستمع لشرح مفصل عن المشروعات، وما تم إنجازه، كما قام معاليه بزيارة تفقدية للكليات الحالية للبنات شملت كلية العلوم، والآداب، وكلية العلوم الطبية التطبيقية للبنات بمحايل.

موضوعات أخرى