Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

نائب أمير منطقة حائل يشرف حفل توديع مدير الشرطة السابق

حائل - فهد الشيحان:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل، بحضور سمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة حفل التكريم والتوديع الذي أقامه منسوبو شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي، مدير شرطة حائل سابقاً الذي أحيل للتقاعد.

وألقى العميد إبراهيم الألمعي، مدير شرطة منطقة حائل، كلمة رحب بتشريف سمو نائب أمير المنطقة، وأشار إلى جهود اللواء البلادي، بعد ذلك ألقى الدكتور أحمد الرضيمان، أستاذ العقيدة بجامعة حائل كلمة بهذه المناسبة، ثم كلمة للأستاذ طلال السويدي. تلى ذلك قصيدة للشاعر سلمان بن معاود، ثم ارتجل اللواء متقاعد يحيى البلادي، كلمته والتي عبر فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير المنطقة وسمو نائبه وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية، ولمدير الأمن العام على الثقة التي حظي بها طيلة فترة عمله بالمنطقة على دعمهم له في عمله السابق، وعبر عن شكره لتعاون منسوبي شرطة المنطقة والأهالي.

وقدم سمو الأمير هدية للواء البلادي، ثم ألقى كلمة أثنى فيها على الجهود التي بذلها اللواء البلادي طيلة فترة عمله. وأضاف سموه: أن حفل تكريم اللواء يحيى البلادي وحضور الأهالي يعبر عن محبة الجميع له وحسن تعامله الاجتماعي وعلاقته الطيبة والمميزة بالمواطنين، مشيدا سموه بالعديد من المواقف الإيجابية للواء البلادي التي تدل على المواطنة الحقيقية.

حضر حفل التكريم عدد من مدراء الدوائر الحكومية بمنطقة حائل والأهالي وعدد من ضباط وزارة الداخلية ومنسوبي الأمن العام.

موضوعات أخرى