Friday 06/06/2014 Issue 15226 الجمعة 08 شعبان 1435 العدد

الإدارة تواصل توقيع عقودها مع اللاعبين الشباب

«السويلم» يزور القادسية ويشيد بتطوير مرافق النادي

الدمام - ياسر الهزيم:

زار عضو شرف القادسية سامي السويلم النادي، حيث حضر جزءا من تدريبات المستجدين ثم تجول في النادي برفقة أعضاء مجلس الإدارة بعدها عقد اجتماعا مطولا مع الإدارة أشاد فيه بعمل الإدارة في تطوير مرافق النادي، وأبدى السويلم إعجابه بعمل الإدارة وخططها المستقبلية واعدا بدعم النادي في المستقبل وبالوقوف مع مجلس الإدارة بعد أن شاهد العمل الملموس على أرض الواقع في النادي.

على ذات الصعيد قام رئيس القادسية معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وعضو مجلس الإدارة صالح السرحاني بزيارة لمنزل القدساوي المعروف عبدالله جاسم، حيث تبادل الجميع الحديث عن مستقبل النادي ووضعه الحالي.

من جهة أخرى، وقعت إدارة نادي القادسية عقدين احترفيين جديدين مع لاعبي درجة الشباب بالنادي يحيى عواجي (19 سنة) ومحمد العمري (18 سنة)، وذلك لمدة 5 سنوات مقبلة ويأتي التوقيع مع اللاعبين بناء على تقارير فنية مرفوعة من قبل الجهاز الفني لدرجة الشباب، حيث أوصى بالتوقيع معهما نظير مستوياتهم المميزة التي تؤهلهم للاحتراف.

من جانبه، أشار مدير الاحتراف خالد الجحدلي إلى أن إدارة النادي وقعت مع قرابة الـ6 لاعبين من درجة الشباب إلى الآن، وسوف توقع مع عدد آخر خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين الصغار في السن سوف يشكلون نواة حقيقية لمستقبل النادي.

موضوعات أخرى