Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

انطلاق فعاليات ملتقى ربوة الرياض السادس .. اليوم

تنطلق اليوم فعاليات ملتقى ربوة الرياض السادس ضمن فعاليات صيف أمانة مدينة الرياض بمركز المعارض بحي المروج الذي ينظمه مكتب الدعوة وتوعية الجاليات في الربوة لعام 1435 هـ.

وقد صرح الشيخ فواز بن سعد الحنين المدير التنفيذي لملتقى ربوة الرياض السادس أن الملتقى يُعتبر عرساً ثقافياً وترفيهياً وتطويرياً يشمل جميع أفراد المجتمع ويقدم برامجه للجميع بما فيهم السائقون والعاملات المنزليات، كما سيتخلل الملتقى العديد من اللقاءات والمحاضرات والأمسيات الشعرية، بالإضافة الى العروض الترفيهية المقدمة من الفرق المشاركة، بالإضافة إلى عروض الإنشاد بمشاركة العديد من المنشدين المميزين، وعرض لمترو الرياض عبر جناح الهيئة العليا لتطوير الرياض وغيرها من البرامج.

وأكد كذلك على مشاركة العديد من الجهات في فعاليات الملتقى التي ستقدم بدورها العديد من البرامج التي تلامس حاجات أفراد المجتمع كالبرامج الطبية من خلال الجهات الراعية ومشاركة أشهر الاستشاريين وكبار الصيادلة في العيادات التخصصية، بالإضافة إلى الدورات الطبية، بالإضافة إلى مشاركة العديد من المدربين لتقديم دورات تطويرية في عدة مجالات وبالمجان للحضور.

كما يضم الملتقى في فعالياته لهذا العام العديد من البرامج الجديدة أهمها قرية الأشبال والألعاب الإلكترونية وبرامج المحاكاة وبرنامج التدريب على الطيران، كما يضم في فعالياته المعرض المصاحب الذي يضم العديد من الشركات الطبية والتدريبية والخدمية التي ستقدم بدورها العديد من العروض والخصومات لزوار الملتقى.

وقال إنه سيكون هناك العديد من الجوائز المجانية والسحوبات والمسابقات للحضور بصورة يومية وطوال فعاليات الملتقى، وإن الملتقى يتمتع ولله الحمد بشعبية كبيرة بين أفراد المجتمع بل على مستوى الدول المجاورة كذلك فهو يستقبل العديد من موطني دول الخليج.

يُذكر أن ملتقى ربوة الرياض يُقام للسنة السادسة ضمن فعاليات صيف أمانة مدينة الرياض.