Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

اللواء الدويس يحث منسوبيها على التواصل الاجتماعي

إدارة دوريات الأمن بجازان تقيم حفلها الثقافي السنوي وتكرم الجهات المتعاونة

جازان - عبده سيد:

حث مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويس، كافة أفراد وضباط إدارة الدوريات الأمنية بمنطقة جازان على حسن التعامل فيما بينهم، والمواطنين والمقيمين بالمنطقة, مشدداً على مد جسور التواصل وفتح قنوات متعددة بينهم لكونهم مصدر نجاح أعمال الدوريات وتحقق أهدافها لكونهم الشريك الأساسي في العمل الميداني الأمني.

مؤكداً على حرص صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير المنطقة، الدائم بكافة الجهات الأمنية بالمنطقة لإدارة دوريات الأمن خصوصاً بضرورة التوسع في البرامج التدريبية.

قال ذلك في كلمة ألقاها في الحفل الثقافي السنوي الذي أقامته إدارة الدوريات الأمنية بمنطقة صباح الأربعاء الماضي بقاعة الاحتفالات بالإدارة، وذلك بحضور عدد من مديري الإدارات الأمنية ومدراء المؤسسات المدنية الشريكة في العمل الأمني والتدريبي مع إدارة الدوريات الأمنية. وشدد اللواء الدويس، على ضرورة انعكاس الجهود التدريبة التي يتلقاه الأفراد والضباط على العمل الميداني. مقدماً شكره لكافة منسوبي إدارة دوريات الأمن بجازان على مستوى التميز الذي يعكس ما وصلوا إليه من تطور في أعمالهم. وطالبهم بمضاعفة الجهود في العمل الأمني التي تحقق خدمات متميزة لكافة أفراد المجتمع من دوريات الأمن وتضمن الحفل على عرض فليم وثائقي بين فيه الجوانب التدريبية المختلفة التي تم تنفيذها في مراكز التدريب المعتمدة والأكاديميات والمؤسسات التعليمية بالمنطقة, إضافة إلى برنامج التدريب على رأس العمل الذي وضع له خطة زمنية حتى نهاية العام الهجري الحالي ليشمل كافة منسوبي إدارة الدوريات.

موضوعات أخرى