Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

واصل عقد صفقاته المدوية لمهور الوطن الناشئة:

الاسطبل السماوي يضم بطل جائزة نوفا (محبوك) بقيمة تجاوزت المليونين

كتب - عايض البقمي:

منذ إجراء الحوار الحصري مع رجل الاعمال ومالك الخيل المعروف عبدالاله بن عبد العزيز الموسى والوعد الذي قطعه على نفسه لكل عشاق ومحبي شعار اسطبله (السماوي) بالمنافسة على تاج البطولات السعودية (كأس المؤسس2015)

لايمكن أن تمر منافسة سباقاتية بالمضامير السباقاتية للمهور الواعدة دون ان يكون للسماوي تواجده في الشراء وعقد الصفقات الناجحة والمثمرة وبمثابة القاعدة التي طبقها بفكر احترافي للوصول من أقرب الطرق في المنافسة على بطولات الموسم الفروسي المقبل واهمها بشكل محدد كأس المؤسس.

جسر المرور للدخول في وضع اسم السماوي منافسا لا مشاركا للبطولة الاغلى دفع مهره النفيس ولازال يواصل هذا النهج وتلك البصمة التي ساهمت ايضا في تحريك اسواق الخيل السعودية بشكل غير مسبوق وسباقات المصيف ولاسيما الخاصة قد شهدت خلال الايام الماضية ارتفاعا كبيرا في مؤشراتها وبنسب مرتفعة تجاوزت اسعارها السابقة وبنسبة70 في المئة منذ عقد ين من الزمان. وفي رحلة السماوي للمنافسة على تاج البطولات نجحت إدارة الاسطبل في ضم اكثر من 30مهرا ومهرة لدخول معركة صراع الاقوياء والجبابرة وعلى سلالات ودماء فاخرة سيكون لها صولاتها وجولاتها بالميدان السعودي بعد توفيق الله وكانت ابرز تلك الصفقات المدوية والتي سترتدي الشعار السماوي في الموسم المقبل.

ضم المهر (محبوك)من اسطبل مساعد المفضي عصر امس الاول بعد فوزه الصريح في ميدان الملك خالد بالطايف وتسجيله

لأفضل ازمنة جوائز سباق الامير فيصل بن خالد للمنتجين بعد ان تربعت قيمته على اغلى صفقات المصيف ليقتنصها عراب السماوي عبد الاله الموسى وبعد منافسة محتدمة لأكثر من طرف ووصلت الى (مليون و600الف ريال).

وكان الاسطبل السماوي قد ابرم قبل ايام ايضا شراء المهر(رفيق الشدايد )لأبناء علي بن بدن السبيعي)الفائز بجائزة نوفا للمنتجين في نسختها الماضية بميدان الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

الاكيد ان تلك الصفقات قدمت اوراق اعتماد الاسطبل السماوي ليكون احد الخصوم الشرسة في منازلات الموسم المقبل.

والمؤكد ان كافة المنتجين السعوديين يثمنون تلك الخطوات التي اقدم عليها الاسطبل السماوي وساهمت في عودة الثقة بصناعة الانتاج السعودي وارتفاع مؤشر اسواقه الشرائية وبشكل لافت مقارنة بالمواسم الماضية.

موضوعات أخرى