Saturday 07/06/2014 Issue 15227 السبت 09 شعبان 1435 العدد

اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني أصدرت كتيباً تعريفياً بالطاقم

طاقم التحكيم البحريني المشارك بمونديال البرازيل ينجح باختبارات اللياقة البدنية

الجزيرة - تركي الفهيد:

نجح الطاقم الدولي البحريني المكون من نواف شكرالله وياسر تلفت وإبراهيم سبت في الاختبار البدني الخاص بالحكام الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات نهائيات كأس العام والذي جرى أمس الأول في البرازيل بإشراف لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحقق كل من شكرالله وسبت وتلفت نتائج مميزة في الاختبار الذي ضم (87) حكماً ممن وقع عليهم الاختيار لإدارة منافسات الحدث الكروي المنتظر والتي سينطلق في الثاني عشر من الشهر الحالي ويستمر حتى الثالث عشر من شهر يوليو المقبل.

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي قد أعدت برنامجاً خاصة لحكام المونديال بدأ منذ الأول من الشهر الحالي بمحاضرات عملية ونظرية بإشراف العديد من الخبراء، وذلك لتهيئة المناخ المناسب للدخول في أجواء البطولة، حيث يقيم الحكام حالياً معسكراً تدريبياً قبل إنطلاق المسابقة.

وتعكف لجنة الحكام حالياً على تسمية حكام الجولة الأولى من البطولة، وتبدو حظوظ الطاقم البحريني قوية جراء الأداء المتميز في الآونة الأخيرة والنتائج الجيدة التي ظهر عليها الحكام في الاختبارات البدنية والنظرية.

وتنعقد الآمال الخليجية على نواف شكر الله إلى جانب ياسر تلفت وإبراهيم سبت بتحقيق ظهور مميز في المونديال وعكس الصورة المشرقة عن التحكيم الخليجي في واحدة من أهم تجمعات كرة القدم في المعمورة.

من جهه أخرى أصدرت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم كتيباً تعريفياً خاصاً بالطاقم التحكيمي المشارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم ويتكون الكتيب من (36) صفحة باللغتين العربية والإنجليزية ويتضمن التعريف بالطاقم المونديالي وإبراز أهم مشاركاتهم المحلية والقارية والعالمية، وإبراز السيرة الذاتية لكل حكم ومجموعة من الصور التي تبيّن المحافل الخارجية التي شاركوا في إدارتها.

موضوعات أخرى