Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

طيران ناس ينفرد بخدمة سبع وجهات في مصر

أعلن طيران ناس عن تسيير أولى رحلاته إلى مطار القاهرة الدولي، لتكون شركة الطيران الأجنبية الوحيدة التي تخدم 7 وجهات داخل مصر. وقد تم التدشين خلال مؤتمر صحفي بالقاهرة بحضور كبار مسئولي طيران ناس وممثلي وسائل الإعلام.

وقال بندر المهنا، نائب الرئيس التنفيذي لناس القابضة «من المؤكد أن تدشين رحلاتنا اليومية إلى القاهرة يمثل مرحلة مهمة في مسيرتنا، فقد كنا نتطلع لضم العاصمة لشبكة وجهاتنا مع الارتفاع الملحوظ للطلب على الرحلات الداخلية والخارجية بين المملكة ومصر. وأتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من مقام الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، بالإضافة إلى وزارة الطيران المدني المصري ووزارة السياحة المصرية على دعمهم لنا.

ويضيف تدشين رحلات طيران ناس إلى القاهرة محطة أخرى إلى شبكة الناقل الوطني السعودي في مصر، والتي تضم كلاً من الأسكندرية وأسيوط وسوهاج والأقصر وشرم الشيخ وأسوان، وقد وصل عدد رحلات ناس من المملكة إلى مصر إلى 44 رحلة أسبوعياً ومن المتوقع أن تزداد إلى 51 رحلة بنهاية هذا العام.

وقال شريف عامر، مدير عام المبيعات بطيران ناس، «يعد خط جدة - القاهرة- جدة من الخطوط المزدحمة، ومع ارتفاع الطلب قمنا بتسير طائرة إيرباص A330 والتي ستساعدنا على توفير الخدمة لعدد أكبر من المسافرين ليحظوا بتجربة سفر أكثر إمتاعاً على متنها بالإضافة إلى طائرة إيرباص A320.»

وأضاف وائل السرحان مدير عام التسويق والاتصالات في ناس «يحقق طيران ناس نمواً مضطرداً يجعله من أكبر شركات الطيران في المنطقة، وطموحات النمو لدينا لا تتوقف، وقد نجحنا حتى الآن في تشغيل أكثر من 140.000 رحلة حملت أكثر من 15 مليون مسافر، إلى جانب النمو المستمر في عدد المسافرين عاماً بعد عام. ونتطلع قدماً إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول العام 2020».

موضوعات أخرى