Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

«مجموعة الباسل» تفتتح وكالة سفر جديدة

تعتزم «مجموعة الباسل» افتتاح وكالة سفر جديدةٍ لها تحت اسم «طويق» في سبيل مواكبة الطلب المتزايد على السفر وتلبية مختلف المتطلّبات السياحية المحليّة والدوليّة. ومن المتوقّع أن تسهم الوكالة الجديدة المقرّر إنشاؤها ضمن مشروع « دبي ورلد سنترال» في ترسيخ مكانة المجموعة على الخارطة السياحية الإقليمية.

وأكّد المسؤولون في «مجموعة الباسل» على أن هذه الخطوة تأتي في وقت مناسب وإستراتيجي حيث سجّلت المجموعة زيادةً ملحوظةً بنسبة 25 إلى 35 بالمائة في مجال تقديم الخدمات الاستشارية المخصّصة لقاعدة عملائها من المنتجعات الفاخرة والفنادق المرموقة والشخصيات رفيعة المستوى. واستناداً إلى خبرتها الطويلة في مجال السياحة والسفر، تتطلّع المجموعة من خلال وكالة السفر الجديدة إلى استقطاب فئات المجتمع المتوسطة والعليا في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وتركيا ومصر؛ وذلك من خلال توفير مجموعة متكاملة من أفضل الخدمات الاستشارية وخدمات الحجز والتوجيه.

وقال باسل الكسم، مؤسّس «مجموعة شركات الباسل»: «تتّجه الأنظار حالياً إلى منطقة الشرق الأوسط مع تزايد الإقبال السياحي نحو المنطقة لاستكشاف الوجهات السياحية العديدة التي تحتضنها.

إضافة إلى فوز دولة الإمارات بشرف استضافة معرض «إكسبو الدولي 2020»، ما من شأنه جذب أعداد كبيرة من الزوّار وترسيخ مكانة الدولة وسائر أنحاء المنطقة على الخارطة العالمية. ولا شك أن ذلك سيعود بالنفع الكبير على مستوى نمو الأعمال في الفنادق والمنتجعات والمطارات التي نعمل بها.

ومن هذا المنطلق جاء إطلاق وكالة السفر الجديدة «طويق» بهدف مساعدة هؤلاء الزوّار وتلبية كافة احتياجاتهم ومتطلّباتهم المتعلّقة بالسفر والضيافة.

وسيعمل في المرفق الجديد فريق عمل مؤهّل وعلى درجة عالية من الكفاءة والحرفية لضمان تقديم أعلى مستويات الجودة والخدمة الممتازة للعملاء».

موضوعات أخرى