Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

لامودي تحتفل بعدد من قيادات العقار

اجتمع أكثر من 15 ضيفاً القياديين في مجال العقارات والاستثمار في حفل عشاء أقامه رئيس موقع العقارات الإلكتروني لامودي التابع لشركة روكت إنترنت الشرق الأوسط ممثلين لشركة أحمد العبيكان للاستثمار و التطوير العقاري، وشركات الفقيه وسنشري 21 جدة وشركة تواصل العقارية وميرزا العقارية.

وكان الحدث فرصة للاجتماع ومشاركة الأفكار عن سوق العقارات المحلي، وأدلى خالد العلي، مدير لامودي بكلمة عن أعمال الشركة المحلية وعن استراتيجيتها في التوسع وأضاف «أحد الركائز الأساسية لنجاحنا المبكر هو التركيز على توطين عملياتنا. وكمواطن سعودي أقدم الأولوية لتوظيف السعوديين رجالاً ونساءً لأن هذا سيجعل لامودي توفر خدمة مميزة لعملائنا».

وقال المدير العام والمؤسس المشارك العالمي Kian Moini: لمسنا استجابة رائعة في سوق العقارات المحلية، وهذا من ضمن الأسباب الرئيسية التي جعلتنا نهتم بمشروعنا هنا هذه السنة.

وقال سعود محمد العمري: «لامودي دخلت سوق السعودية بعد الإنجازات التي حققتها في أسواق أجنبية أخرى وقد قامت بتثبيت نفسها كشركة رائدة في وقت قصير جداً».

ويعد لامودي موقع العقار الأسرع نمواً في المملكة وهي شركة أنشئت محلياً قبل ستة أشهر. الموقع الإلكتروني الآن يتصفحه أكثر من 2000 زائر يومياً ويعرض أكثر من 5000 عقار.

موضوعات أخرى