Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

ارتقاء وجنى وانتل يحتفلون بانطلاقة التعاون بينهم

احتفلت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية ارتقاء ومركز جنى لبناء الأسر المنتجة وشركة انتل العالمية بباكورة التعاون الاجتماعي التكاملي بينهم ، وذلك بإنهاء 21 متدربة من الأسر المنتجة دورة تدريبية بالدمام على مدار أربعة أيام في مجال الحاسب الآلي، تُسهم في مساعدتهن على تحسين المشاريع الصغرى التي يدرنها.

وجاءت الدورة في اطار الشراكة بين مركز بناء الأسر المنتجة (جنى) والجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية - ارتقاء، وبالتعاون مع شركة انتل العالمية، وتم في نهاية الدورة تسليم كل متدربة من الأسر المنتجة عميلات مركز جنى جهاز حاسب آلي معاد تأهيله مقدم من جمعية ارتقاء.

وكانت الجمعية الخيرية لتأهيل الحاسبات الآلية -ارتقاء ومركز بناء الأسر المنتجة (جنى) قد وقعتا في وقت سابق اتفاقية تعاون تنص على تزويد الأسر المنتجة المستفيدة من خدمات (جنى) بأجهزة الحاسب المعاد تدويرها والمحدثة كلياً من قبل جمعية ارتقاء لزيادة فعالية قدراتها التسويقية والتجارية مما سيساهم في زيادة وانتشار نطاق الأعمال، وتهدف الاتفاقية إلى تزويد 2000 أسرة منتجة بأجهزة الحاسب المحدثة وذلك في المرحلة الأولى من تنفيذ الاتفاقية.

وعبر كل من الأمين العام لجمعية ارتقاء المهندس سعود حسين صابر والمدير التنفيذي لمركز بناء الأسر المنتجة (جنى) الأستاذ محمود الشامي عن سعادتهما بالبدء الفعلي في تنفيذ الاتفاقية وذلك بعد وقت قياسي من توقيعها.

وأوضح المهندس إبراهيم السويل مدير البرامج الاجتماعية في شركة انتل «أن انتل تولي دعم ومساندة العمل المجتمعي أهمية قصوى عن طريق بناء شراكات استراتيجية مع المؤسسات والجهات المحلية لتوسيع جهودها وبرامجها التي تهدف الى تفعيل دور أفراد المجتمع في تنمية الاقتصاد المحلي ونشر الثقافة التقنية مما يسهم في رفع مهارات الأفراد وتمكينهم من تسخيرها لتحقيق الأهداف المنشودة.

موضوعات أخرى