Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

انفينيتي السعودية توقع عقداً لاستلام أجهزة محاكاة للطيران التشبيهي

وقعت أكاديمية انفينيتي السعودية عقداً مع شركة فلايت سيفتي الدولية للتدريب لتوفير أحدث أجهزة المحاكاة للطيران التشبيهي ذات التقنية الحديثة والعصرية للتدريب الأمثل للطيران.

وتنحصر المرحلة الأولى من الصفقة بجهاز S92، وذلك بناء على حاجة السوق حيث يعتبر الجهاز الأول في الشرق الأوسط والخامس على مستوى العالم، ويمتلك الجهاز القدرة على تدريب طواقم كاملة (ما بين الطيار ومساعده وبقية طاقم الطيران) لجميع الجهات المعنية بالطيران. الأمر الذي دفع بجهات رسمية وخاصة من بعض الدول العربية للتوجه للمملكة بوصفها الوجهة الأمثل للتدريب بعدما كان الاتجاه نحو القارات الأوروبية والأمريكية للتدريب على الطيران العامودي.

وتضمن العقد وجود طاقم تدريب كامل مع الجهاز وذلك لمدة سنتين بحيث يعمل بالتوازي مع طاقم مخصص من موظفي الشركة، وفريق من المهندسين المختصين.

كما يتم التدريب بناء على إجراءات واختبارات تحدد مستوى الطيارين والتدريب الذي يحتاجونه.

وتؤكد انفينيتي أنها تسعى لبناء علاقات قوية ومتميزة مع شركائها في النجاح، ومنهم شركة فلايت سيفتي الدولية وهذا يعزّز مركزها ويزيد من قدرتها على تلبية حاجات العملاء في السعودية.

وأكد الأستاذ سالم عبيد المزيني، الرئيس التنفيذي لـ«انفينتي السعودية»، عن ثقته بتحقيق نتائج إيجابية مع شركة فلايت سيفتي الدولية، ترفع معايير التدريب إلى مستويات غير مسبوقة، وتحقق الثقة والطمأنينة لدى العملاء» كما أوضح الأستاذ بروس ويتمان الرئيس التنفيذي لشركة فلايت سيفتي قائلا «نعتز ونقدر الفرصة التي سنحت لنا بتزويد أكاديمية انفينيتي للطيران بأحدث التقنيات لأجهزة المحاكاة التي تقدم خدمات التدريب بأعلى المقاييس والمعايير، كما نتطلع لعلاقة مستدامة ومتطورة في المستقبل إذ تفخر فلايت سايفتي ببناء علاقة قوية طويلة المدى مع أكاديمية انفينيتي السعودية».

موضوعات أخرى