Sunday 08/06/2014 Issue 15228 الأحد 10 شعبان 1435 العدد

الترفيه عن بُعد في «عالم جمولي» عبر قناته الفضائية

تنطلق مساء اليوم من مركز «عالم جمولي للتعليم بالترفيه» أولى شارات البث الفضائي لقناة «عالم جمولي» الترفيهية والمتخصصة بنقل وقائع الفعاليات والألعاب التي يمارسها رواد المركز.

وقال الأستاذ خالد الكثيري مدير عام القناة والمدير التنفيذي لشركة جمولي للتنمية: إن إطلاق قناة «عالم جمولي» يمثل نقلة جديدة في عالم الترفيه، من خلال حزمة من البرامج والفعاليات الترفيهية والتعليمية، وكذلك المسابقات المنوعة، إلى جانب تسجيل ونقل فعاليات المركز للمشاهدين أمام الشاشات في مواقعهم المختلفة.

وأضاف الكثيري: «سيتمكن زوارنا الذين تتراوح أعمارهم من 3 سنوات إلى 14 سنة من الظهور عبر القناة ليشاهدهم أقرانهم في العالم، كما ستتيح القناة تقديم نظرية التغذية الراجعة عندما يتعلم الصغار مهارات التقديم التلفزيوني في القسم المخصص هناك، قبل أن يطبق ذلك على أرض الواقع من خلال القناة الفضائية».

وحول طبيعة المهارات والقيم التي ستنشرها القناة، قال الكثيري: «عالم جمولي سينشر عبر القناة المهارات والقيم التي تزرع في الشخصية المسلمة بصورتها الصحيحة. إذ إن الترفيه وحده يعد يتيماً ما لم يكن مقروناً بالتعليم، وبالتالي فإن الذي يخرج من عالم جمولي يخرج وقد اكتسب أدوات البناء السليم، ليس أولها احترام رجال الأمن، وإنقاذ المصابين، ومهارات الطبخ».

إن حفل تدشين القناة سينطلق في مركز عالم جمولي للتعليم بالترفيه الواقع على طريق الدائري الشرقي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم بحضور وسائل الإعلام وعدد كبير من الجمهور.

كما أن عنوان قناة (عالم جمولي) على قمر نايل سات هو تردد 11678 عمودي 27500.