Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

«بنده» تحقق جائزة أفضل أسواق السلع الغذائية في العالم العربي

الجزيرة - الرياض:

فازت شركة العزيزية بنده المتحدة بجائزة التميز في أعمال الغذاء للعام 2014، عن فئة أفضل أسواق السلع الغذائية في العالم العربي، وذلك بعد نجاحها في تحقيق معايير واشتراطات الجودة العالمية التي حددتها لجنة تحكيم الجائزة التابعة لشركة بيت الخبرة الاستشارية العالمية.

وجاء فوز بنده ضمن فعاليات مؤتمر «مستقبل الأمن الغذائي: الشراكة بين الحكومات والقطاع الخاص»، الذي أقيم مؤخراً بإمارة دبي بالشراكة بين الملحقية الثقافية السعودية في دولة الإمارات العربية المتحدة وشركة بيت الخبرة، وسط حضور عدد من الشخصيات الدبلوماسية والتجارية وممثلي العديد من المؤسسات البحثية في علوم الغذاء وشركات الإنتاج والتصنيع الغذائي والحيواني والزراعي في أكثر من 20 دولة.

وتسلم جائزة بنده الأستاذ عماد القرشي المدير العام للتسويق في شركة العزيزية بنده المتحدة، الذي تقدّم بالشكر للملحقية الثقافية السعودية وشركة بيت الخبرة الاستشارية، مؤكداً أن الجائزة جاءت بمنزلة الحافز الإضافي لفريق بنده نحو تقديم المزيد من الجهود الرامية لتعزيز صدارة بنده بوصفها شركة وطنية رائدة لقطاع التجزئة.

من جهة أخرى، أطلقت شركة العزيزية بنده المتحدة عروضها الرمضانية لهذا العام 1435هـ تلبية لاحتياجات عموم المتسوقين بالمملكة في التحضير لمتطلبات شهر رمضان المبارك، وذلك بدءاً من الخميس 7 شعبان 1435هـ حتى نهاية شهر رمضان.

وتهدف الشركة إلى توفير جميع متطلبات السلة الرمضانية لعملائها بأقل الأسعار.

وقال المهندس أحمد عمر منشي، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة العزيزية بنده المتحدة، إن العروض الرمضانية لهذا العام تشمل الأصناف والمنتجات الغذائية كافة في جميع أسواق بنده وهايبر بنده بالمملكة، مشيراً إلى أن جميع الأسواق قد أكملت استعداداتها لاستقبال الملايين من عملاء بنده، وذلك لتقديم أفضل المنتجات والخدمات لهم، مع ضمان أقل الأسعار.