Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

باب رزق جميل - مصر يتجاوز الـ(100) ألف مستفيد في خمس سنوات

احتفل باب رزق جميل - مصر (إحدى مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية الدولية) بتحقيق 100 ألف فرصة عمل منذ تأسيسه في العام 2009 حتى الآن.

وحصلت خمس سيدات من محافظة المنوفية على دعم من باب رزق جميل - مصر ليكملن بذلك الرقم 100004 مستفيد.

وقال الأستاذ فادي محمد عبداللطيف جميل، الرئيس التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية الدولية، إن تحقيق باب رزق جميل - مصر لهذا الرقم يعتبر أنجازا يمثل دفعة نوعية للعاملين والفروع التابعة لباب رزق جميل - مصر في محافظات مصر لتحقيق المزيد من هذه النجاحات ويساهم في دعم وتمويل وتوفير فرص العمل بكافة أنواعها.

وقد احتفلت إدارة المبادرة بتكريم المستفيدات اللاتي وصلن له في الأسبوع الماضي، حيث قدم الأستاذ فادي جميل هدايا ذهبية قيمة لأولئك المستفيدات.

وقال الدكتور معاذ فرماوي، المدير التنفيذي لفروع باب رزق جميل الدولية، إن هذه المبادرة الاجتماعية في مصر تستهدف تحقيق 50000 فرصة عمل خلال هذا العام من خلال فروعه السبعة المنتشرة في القاهرة وبعض المحافظات المصرية مع خطة طموحة خلال السنوات القادمة للوصول عام 2018 إلى 225 ألف فرصة عمل وزيادة عدد العاملين من 184 إلى 687 وعدد الفروع من 7 إلى 31 فرع لتغطية جميع محافظات مصر.

وكشف الدكتور الفرماوي أنه سيتم إضافة برامج جديدة مثل برنامج سيارات النقل الذي حقق نجاحا باهرا في فروع باب رزق جميل الدولية الاخرى، و أيضا إنشاء شركات في مجالات التوظيف والتدريب والتأجير التمويلي ووسائل النقل الخفيفة والمشاريع الصغيرة وذلك لتوفير فرص عمل متميزة للشباب والشابات العاطلين عن العمل بواسطة شركات متخصصة تساهم بشكل فعال في محاربة البطالة.

وأوضح الفرماوي أن فروع المبادرة في مصر هي جزء من فروع باب رزق جميل الدولية والمنتشرة في السعودية وتركيا والمغرب وخلال هذا العام ستكون هناك فروع جديدة فى الجزائر والأردن.