Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

بمساحة 300,000 م2 ويضم 800 معرض

أمين منطقة الرياض يتفقد حراج ابن قاسم الجديد

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

قام معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل رئيس مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة يرافقه أعضاء المجلس بزيارة تفقدية لمشروع حراج ابن قاسم الجديد للوقوف على آخر الاستعدادات لتشغيل المشروع .

واستمع معالي أمين منطقة الرياض لعرض تفصيلي عن المشروع ألقاه عضو مجلس المديرين - الرئيس التنفيذي للشركة سعادة الأستاذ سعود بن عبد الله الدغيثر الذي شرح المراحل التي مر بها تطوير المشروع وما سيحدثه بحول الله من نقلة نوعية لهذا النشاط الخدمي الهام ، كما استمع معاليه لخطة التشغيل المعدة من قبل إدارة الشركة ، وقام معاليه وأعضاء المجلس بعد ذلك بجولة تفقدية على مرافق المشروع .

وفي ختام الزيارة عبر معاليه عن سروره وإعجابه بهذا المشروع الضخم وما وقف عليه من استعدادات لانطلاق المشروع . وأضاف معاليه أن هذا المشروع سوف ينظم نشاط الحراجات بشكل جيد داخل مدينة الرياض وسوف يكون واجهة مضيئة للمدينة .

وشكر معاليه القائمين على المشروع لما يبذلونه من جهود كبيرة واهتمام بأدق التفاصيل كما رأينا جميعاً في هذه الجولة .

وقد شكر عضو مجلس المديرين - الرئيس التنفيذي سعادة الأستاذ سعود بن عبد الله الدغيثر ، معالي أمين منطقة الرياض على هذه الزيارة التي تؤكد على اهتمام معاليه ودعمه الدائم لمشاريع الشركة.

وذكر سعادته أن هذا المشروع من المشاريع الخدمية التي تملكها الشركة وتقوم بتطويرها وتشغيلها وسعت الشركة من إقامة هذا المشروع إلى تطوير نشاط بيع السلع المستعملة والمساهمة في تطبيق الاشتراطات الأمنية والتنظيمية كما سعت الشركة إلى تنفيذه بأعلى المستويات وأفضل الطرق ليكون أحد المعالم السياحية لمدينة الرياض وعنصر جذب للمواطن لممارسة هذه المهنة ، وأوضح سعادته أن تشغيل المشروع سيكون بعد عيد الفطر المبارك إن شاء الله .

يذكر أن حراج ابن قاسم الجديد أحد مشاريع شركة الرياض القابضة يقع على طريق الحائر في حي المصانع بين طريقي الحائر شرقاً والمنصورية غرباً على مساحة 300,000 م2 ويضم 800 معرض لبيع الكماليات المستعملة من أثاث وأدوات كهربائية وأدوات إلكترونية وقطع أثرية وغيرها بالإضافة لمواقع لبيع السلع الجديدة كما يضم 450 مبسط وساحة لتحريج السيارات تستوعب 370 سيارة وخيمة مركزية بالإضافة إلى أكثر من 3000 موقف للسيارات.