Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

تعليم البدائع يحتفي بمديري المدارس قادة الميدان التربوي

البدائع - الجزيرة / تصوير - عبد العزيز العبدي:

احتفى مكتب التربية والتعليم بمحافظة البدائع بقادة الميدان التربوي (مديري المدارس). وأكد مشرف الإدارة المدرسية بالمكتب أنه: «لا يوجد قائد تربوي لا يستحق التكريم، فقد تحمل الأمانة وحمل المسؤولية وجاهد واجتهد في ميدان العمل طوال عام دراسي، فمن الواجب علينا أن نقدر له هذا العطاء ونمد له أيادي التكريم والتحفيز».

حضر الاحتفاء رئيس قسم الإدارة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الأستاذ صالح الرميحي، ومدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة البدائع الأستاذ مطلب النفيسة، ومساعداه التعليمي والمدرسي الأستاذان خالد العريني وأحمد الدهامي.

وقد تحدث عدد من مديري المدارس عن مواقف لا تنسى منذ بداياتهم في التعليم وأنها مهما كانت لم تعطهم إلا الدافع الأكبر للعطاء في مضامير التعليم المختلفة. فيما أكد الأستاذ صالح الرميحي أهمية دور القائد في الميدان التربوي، وأن تقديره وتحفيزه يدفع عجلة التربية والتعليم إلى الأمام بشكل أسرع، وأن عليه التطور ومواكبة كل حديث وجديد، فسعة الأفق وشمولية الثقافة أساس لممارس القيادة في الميدان التربوي.

وأتى تعليق مدير مكتب التربية والتعليم بالبدائع على أن المكتب تميز وفاز بكثير من المسابقات والبرامج سواء على مستوى المنطقة أو على المستوى الوزاري في جوانب شتى كالأنشطة وبرامج التوعية والتقنية، حيث إن هذا -ولا شك- يجعلنا نؤمن أن خلف هذا النجاح قادة متميزون في الميدان التربوي هم من يباشر ويفعل مثل هذه المطالب التربوية والتعليمية، شاكراً ومقدراً الشراكة المجتمعية من صيدلية الرازي لرعاية ودعم هذا الحفل.

موضوعات أخرى