Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

1200 شخص يجمعهم ملتقى دعوي الجاليات بوسط بريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في وسط بريدة يومي الخميس والجمعة الماضيين «ملتقى دعوياً للجاليات» في ساحة المكتب شمال مبنى البلدية.

قدم الملتقى لعدد من الجاليات سلسلة من المحاضرات والبرامج الدينية بلغاتهم المختلفة كالآوردو والمليبارية والإنجليزية والبنغالية والكيرلا، وشهد لقاء مفتوحاً مساء كل يوم قُدم من خلاله العديد من المحاضرات الدينية والتوعوية والمسابقات الحركية والثقافية والرياضية الخفيفة والمرحة والجوائز مع ما يقدم لهم من وجبة عشاء.

وأوضح المدير التنفيذي للملتقى رائد الحربي، أن الملتقى استقبل خلال اليومين أكثر من 1200 شخص من الجاليات استمتعوا بما قدمه لهم من فعاليات وبرامج أدخلت على قلوبهم السعادة، مشيراً إلى أن الملتقى هدف إلى جمع الجاليات في مكان واحد ليتعلموا أمور دينهم، مبيناً أن ذلك يترجم أننا أمة واحدة وأن إسلامنا يجمع الجنسيات على قلب واحد لأنه دين محبه وود وإخاء.

وأوضح الحربي أن المكتب له دور فاعل وأثر واضح في دعوة المسلمين وتعليمهم الدين الصحيح الذي يقوم على اجتماع أهل السنة والجماعة وعلى الوسطية والاعتدال، ودعوة غير المسلمين إلى الإسلام وترغيبهم في دين الله وبيان محاسنه، مما دعا الكثير منهم للدخول في الإسلام.

موضوعات أخرى