Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

د. الداود استقبل بلدي خميس مشيط

جامعة الملك خالد تفوز بجائزة أبها للبحوث والدراسات العلمية

أبها - عبدالله الهاجري و عايض الشهراني:

حصلت جامعة الملك خالد، ممثلة في عمادة البحث العلمي، على جائزة أبها للعام 34/1435هـ، في فرع الثقافة «مجال البحوث والدراسات العلمية»، ويأتي ذلك في إطار الحراك العلمي الذي تشهده الجامعة خلال السنوات الماضية. وبهذه المناسبة قدم معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود، شكره وتقديره لأمير منطقة عسير رئيس مجلس جائزة أبها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، على هذا التكريم الذي حظيت به الجامعة من قبل هذه الجائزة، الذي يعد مصدر فخر واعتزاز منسوبي الجامعة. من جهته أعرب عميد البحث العلمي وأمين عام مجلس الكراسي العلمية بالجامعة الدكتور عيد العتيبي، عن سعادته بهذه المناسبة التي تأتي تتويجاً للجهود الكبيرة التي تحدث داخل الجامعة في مجال البحث العلمي. يذكر أن حفل جائزة أبها سيقام مساء الأربعاء 20 شعبان الحالي بمركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة.

من جهة أخرى استقبل مدير الجامعة، في مكتبه أمس رئيس المجلس البلدي بمحافظة خميس مشيط الدكتور وليد أبو ملحة، ومساعد رئيس بلدية الخميس، وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وفي بداية الجلسة رحب الداود، برئيس وأعضاء المجلس في رحاب الجامعة، مبيناً أن تعاون الجامعة مع جهات المنطقة المختلفة يعد ثالث أهداف الجامعة الرئيسي لخدمة المجتمع، مؤكداً استعداد الجامعة في تقديم كل ما لديها لخدمة محافظة خميس مشيط. وفي السياق أبدى رئيس المجلس البلدي سعادته بما شاهده أثناء زيارته لكلية الهندسة من القاعات الدراسية والورش الهندسية، مشيداً بالدور الرائد الذي يقوم به عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور حسين الوادعي.

وتطلع أبو ملحة، في ختام حديثه إلى التعاون المثمر، بين الجامعة، وبلدية محافظة خميس مشيط في مجال الهندسة، إضافة إلى تقديم الاستشارات الفنية من قبل منسوبي الجامعة لتحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع لها أهالي المحافظة.

موضوعات أخرى