Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة جازان يرعى الزواج الجماعي لـ(2400) شاب وشابة

جازان- علي العمودي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر، أمير منطقة جازان حفل الزواج الجماعي الحادي عشر، للعام الحالي 1435هـ وذلك بالصالة المغطاة بمدينة الملك فيصل الرياضية بمدينة جازان.

وتضمن الحفل الخطابي، كلمة لمسئول مشروع الزواج الجماعي بجمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالمنطقة الشيخ موسى خمج، بيَن فيها أن عدد المحتفى بهم في العام الحالي بلغ «2400» شاب وفتاة، منهم «2000» شخص على نفقة فاعل خير، و«400» شخص بتبرع من مؤسسة آل إبراهيم الخيرية، وأن عدد المستفيدين من المشروع منذ انطلاقته بلغ أكثر من «30» ألف شاب وفتاة وبتكلفة إجمالية تجاوزت «70» مليون ريال.

وأشار إلى أن الجمعية نفذت العديد من الدورات للمتزوجين والمتزوجات في المجالات الشرعية والصحية والاجتماعية والاقتصادية، مبينا أن العام الحالي شهد دورات تدريبية نظمها مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، في مجالات «فن الحياة الزوجية» و«الحوار بين الزوجين لحياة مستقرة وسعيدة».

إثر ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم ألقيت كلمة العرسان، وقدمت فرقة الفنون عروضا شعبية.

وفي ختام الحفل كرم الأمير محمد بن ناصر، الداعمين والمتعاونين وتسلم سموه هدية من مؤسسة آل إبراهيم الخيرية، وأعرب سموه، عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذا الحفل البهيج بزفاف «2400» شاب وفتاة، متمنيًا لهم التوفيق والحياة الزوجية السعيدة.

موضوعات أخرى