Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

قبل ساعات من انطلاق الاستعدادات للموسم الجديد

النصر يتسلم سيارات الوليد بن طلال ويمنع لاعبيه من الحوارات الصحفية

كتب - عيسى الحكمي:

تسلم نادي النصر السيارات التي قدمها الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز للاعبي فريق النصر الكروي الأول بمناسبة تحقيق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2013-2014، وثمنت إدارة النصر مبادرة الأمير الوليد، مؤكدة أنها غير مستغربة من سموه وأنها امتداد لمبادراته الداعمة للرياضيين في المملكة.

إلى ذلك أصدرت الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي التنظيم الإعلامي الخاص بالفريق الكروي الأول للموسم المقبل الذي تنطلق الاستعدادات له من مساء غد الثلاثاء تحت قيادة التقني الإسباني كانيدا.

ويقضي التنظيم الذي يأتي مستنسخا من تنظيم الموسم الماضي بمنع إجراء مقابلات أو حوارات صحفية مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية طوال الموسم والاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تعقد قبل وبعد جميع مباريات الموسم مع الالتزام بالمفروض من أنظمة رابطة دوري المحترفين.

وحددت الإدارة التنظيمات المصاحبة للتدريبات المفتوحة التي تسمح بتواجد محدود للمصورين المعتمدين لا يتجاوز 20 دقيقة من بداية التدريبات، وكذلك تحديد مواقع الإعلاميين في مدرجات ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود مع التشديد على منع تواجد الإعلاميين والمصورين في بعض ردهات إدارة كرة القدم الخاصة باللاعبين، على خط آخر قدم الشرفي بندر الحارثي 300 ألف ريال دعما للفئات السنية.

موضوعات أخرى