Monday 09/06/2014 Issue 15229 الأثنين 11 شعبان 1435 العدد

أول رئيسين في تاريخ القادسية يزوران النادي ويثنيان على عمل الإدارة

الدمام - ياسر الهزيم:

زار أول رئيس لنادي القادسية علي البلوشي وكذلك ثاني الرؤساء في تاريخ النادي سيف الحسيني وأمين عام نادي القادسية السابق حسين بن علي البلوشي النادي مساء أمس الأول، حيث كان في استقبالهم رئيس النادي معدي الهاجري وعضوا مجلس الادارة يعقوب بوعينين وعبدالله قروان وعضو الشرف محمد النهدي وعضو مجلس الادارة السابق محمد الرتوعي.

وتجول البلوشي والحسيني في النادي قبل أن يتجها لخيمة كبار الضيوف حيث تم الجلوس مع رئيس وأعضاء مجلس الادارة وتم مناقشة العديد من الأمور التي تخص مستقبل النادي وخصوصا ما يتعلق بالاستثمار وإعادة أبناء النادي ومحاولة تفعيل الأنشطة الثقافية والاجتماعية، إضافة الى التركيز على تكوين مجلس شرفي للنادي تعمل تحت ظله ادارة النادي ويكون مرجعاً للقرارات المصيرية للنادي.

وفي ختام الزيارة قدم الوالد علي البلوشي دعماً سخياً للنادي، اضافة الى تكفله بتجديد عضوية العديد من أبناء النادي القدماء.

وفي نهاية اللقاء حضر علي البلوشي وسيف الحسيني جزءاً من دورة القادسية التنشيطية للسداسيات ثم غادرا النادي مودعين بالحفاوة والتكريم.

من جانب أشار رئيس القادسية معدي الهاجري الى ان زيارة الوالدن البلوشي والحسيني مصدر فخر للادارة، مضيفاً: كلماتهما محفزة للادارة وستكون نبراسا لعمل المجلس مستقبلاً واضاف اقتراحات الوالدين البلوشي والحسيني ستكون نواة حقيقية للعمل في النادي وستكون محل اهتمام كافة اعضاء المجلس. وختم: نحن نعتبر هذه الزيارة هي بداية الالتفاف من الجميع حول النادي بإذن الله.

موضوعات أخرى