Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

مبيعات قياسية لشاحنة رام 1500 مع استمرار حصدها للجوائز

شهدت المبيعات الأميركية لشاحنات رام زيادة بنسبة 26% في شهر مارس/أذار 2014، وهو ما يمثل أفضل أداء مبيعات للشاحنة في مارس على مدار عشرة أعوام والشهر الـ 47 على التوالي الذي يحقق زيادة بالمبيعات على أساس سنوي. كما شهد إجمالي المبيعات أيضا تفوق رام 1500 على أقرب منافسيها، وهو ما يبرهن مرة أخرى على مكانة العلامة التجارية باعتبارها لاعباً قوياً وجاداً بشريحة الشاحنات كاملة الحجم.

وتواصل رام 1500 حصد الجوائز المرموقة - وقد منحتها هيئة تحرير مجلة «أوتوموبيل ماغازين» للتو لقب نجمة نجوم 2014 للسنة الثانية على التوالي والمرة الرابعة في السنوات الخمس الماضية.

وقال بول أوثويت مدير العمليات بالشركة المتحدة السيارات، الموزع الوحيد لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في المملكة العربية السعودية وأكبر موزع مستقل لسيارات كرايسلر ودودج وجيب ورام في العالم، إن جائزة مجلة «أوتوموبيل ماغازين» لا تركز فقط على الشاحنات الجديدة بالكامل، ولكنها تركز على جميع الطرازات الحالية للشاحنات، ووضعت النتائج شاحنة رام 1500 على القمة، في أربع سنوات من السنوات الخمس الماضية - وهكذا يضع طراز 2014 للشاحنة رام بصمته بشكل قوي». وبالنسبة لعام 2014، تقدم رام 1500 للمشترين أفضل مواصفات في فئتها على صعيد الكفاءة في استهلاك الوقود والتكنولوجيا الجديدة وميزات جديدة دون التضحية بقدرات الشاحنة.

وقال مايكل جوردان محرر الساحل الغربي في مجلة السيارات «لا تحصل كرايسلر على التقدير الذي تستحقه عما فعلته في شريحة الشاحنات. أولاً، أعادت اختراع الطريقة التي تبدو بها الشاحنات بواجهتها الكبيرة.

ثم كانت أول من قدم مقصورة تستوعب المزيد من الركاب والأشياء.

وفي وقت لاحق طورت الشركة شاسيه يساهم في تعزيز عملية القيادة والتوقف، والآن تحقق ركوباً رائعاً مع النوابض الهوائية».

موضوعات أخرى