Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

"الجريفاني العقارية" تبحث فرص الاستثمار العقاري بالمملكة

تبحث شركة يحيى الجريفاني العقارية مع مستثمرين كويتيين فرص الاستثمار العقاري المتاحة في المملكة بمختلف فئاتها سواء كانت مشاريع تطوير عقاري أو أراضي تجارية أو سكنية أو زراعية.

والتقى رئيس مجلس الإدارة والمدير العام يحيى بن عبدالله الجريفاني مؤخراً عدداً من المستثمرين العقاريين بالكويت بهدف فتح مجال التعاون، بالإضافة إلى بعض المكاتب العقارية هناك بغرض تعزيز الشراكة بما يخدم مصالح الطرفين.

وقال الجريفاني: إن القطاع العقاري بالمملكة يتمتع بفرص جاذبة مؤكداً أنه أصبح البيئة الاستثمارية الأكثر جذباً لرؤوس الأموال، خاصة في ظل وجود عوامل محفزة للقطاع، والتي تتضمن وجود نسبة نمو كبيرة في السكان تقدَّر بمعدل 3.1% سنوياً بالمملكة خلال العقد الماضي كما أن وجود 55% من السكان بالفئة العمرية أقل من 25 عاماً، يدعم الطلب على المدى البعيد، إضافة إلى وجود طلب في الوقت الحالي يصل إلى 250 ألف وحدة سكنية سنوياً.

وقال الجريفاني: إن تنظيف السوق من خلال تصفية المساهمات المتعثرة زاد من ثقة المستثمرين وأشاد الجريفاني بجهود وزارة التجارة والصناعة من خلال لجنة المساهمات العقارية المتعثرة برئاسة الوزير توفيق الربيعة والتي عملت خلال الفترة الماضية على تصفية الكثير من المساهمات المتعثرة وإعادة الحقوق لأصحابها.

وأكد الجريفاني أن الشركة ستسعى خلال الفترة القادمة لتوقيع العديد من الاتفاقيات مع مستثمرين من داخل وخارج المملكة موضحاً أن الشركة لديها العديد من العروض العقارية سواء في مجال الأراضي أو القصور أو الفلل والشقق وقد طرحت الشركة برنامجاً للتواصل مع جميع الفئات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى