Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

فورد تقدم نهائيات بطولة العالم للفرق الخماسية بكرة القدم في دبي

أعلنت فورد الشرق الأوسط أمس عن شراكتها مع بطولة العالم للفرق الخماسية بكرة القدم (F5WC) لتنظيم هذه المبادرة العالمية في دبي للمرة الأولى.

وتهدف البطولة إلى استقطاب مشاركة واسعة من صفوف لاعبي كرة القدم الهواة الذين يعشقون هذه الرياضة ضمن فرق يتألف كلّ منها من خمسة لاعبين، لقضاء وقت مرح ومسلٍ وتحقيق التقارب بين دول العالم عبر الاحتفاء بهذه اللعبة الرائعة.

وكانت قد انطلقت مجريات البطولة في وقتٍ سابق من العام الحالي مع الجولة الإقصائية التي شاركت فيها 32 دولة من 6 قارات.. وبعد 6 أشهر مضنية ومشوّقة من الجولة التأهيلية التي شارك فيها 100 ألف فريق هاوٍ من مختلف أنحاء العالم، تمّ اختيار 32 فريقاً للجولة النهائية سيتنافسون فيما بينهم لحصد لقب البطولة في دبي والتي تُقام مجرياتها برعاية من فورد الشرق الأوسط يومي 13 و14 يونيو الحالي في مركز دبي التجاري العالمي.

وقال پول أندرسن، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط: «ترى فورد أن كرة القدم هي لغة عالمية يعرفها الجميع، ولعبة مشوّقة تغرس قيماً مثالية في أذهان الشباب وتساعدهم في نموهم وتطوّرهم الذهني، سواء على أرض الملعب أو ضمن المجتمعات التي يعيشيون فيها.. من خلال هذه اللعبة، يتعلّم الشباب القيم الإيجابية كالولاء والالتزام والعمل الجماعي واحترام الآخرين».

ويتوقّع أن يحضر صيادو مواهب من أندية عريقة مثل مانشستر يونايتد وريال مدريد وتشيلسي وليفربول وبرشلونة وهامبورغ وجوفانتوس.

هذا، وتأتي استضافة البطولة بالتوافق مع مهمة مجلس دبي الرياضي في توفير بيئة رياضية شاملة وتمهيد الطريق للشباب لصقل مواهبهم الرياضية والفكرية والارتقاء بها بهدف تحقيق نتائج إيجابية ملموسة على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

موضوعات أخرى