Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

هيونداي تشعل الحماسة في مونديال البرازيل 2014

بدأت شركة هيونداي موتور شريك السيارات الرسمي في هذه المناسبة الرياضية العالمية الكبرى، إشعال الحماسة التي تترافق عادة مع هذا الحدث في مختلف أرجاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بعد إطلاق موقع إلكتروني مصغّر ومخصّص يقدّم باقة متنوّعة من برامجها الفريدة المبتكَرة.

وتحت عنوان كأس العالم الاجتماعي، ركّزت هيونداي على تطوير برامج مبتكَرة تمكّن أعداداً أكبر من عشّاق الكرة المشاركة فيها أينما كانوا، وذلك عبر استخدام المنصّات الرقمية المختلفة ووسائل الوسائط الاجتماعية. وسوف يلعب الموقع الإلكتروني المصغّر الذي تم إطلاقه مؤخراً دوراً أساسياً كمنصّة رئيسية خلال هذه المناسبة الكروية البارزة.

ويمكن للمشجّعين من كافة أرجاء الشرق الأوسط وأفريقيا مشاركة نادي المشجّعين› الخاص بهم مع باقي الأصدقاء عبر نشر الرسائل النصّية والمقاطع الموسيقية والصور والفيديوهات من خلال قسم أظهر مشاركتي في نادي المشجّعين ضمن الموقع المصغّر.

وباستطاعة الزوّار رؤية كل نوادي المشجّعين في أي مكان من المنطقة والعالم وذلك عبر النقاط المحدّدة على الخريطة العالمية، والإستطلاع على كل واحدة منها للتعرّف إلى مزيد من المعلومات حولها.

وسوف يتم منح مجموعة من الجوائز المتعدّدة إلى نادي المشجّعين الذي يحصل على أفضل تصنيف من قِبَل زوّار الموقع، شاملة سيارة هيونداي فيلوستر (Hyundai Veloster)، تلفزيون ذكي وجهاز كمبيوتر لوحي. وبشكل خاص، سيتم اختيار أربعة فائزين لنشر صورهم على اللوحات الإعلانية في الملعب خلال المباراة النهائية لبطولة كأس العالم.

موضوعات أخرى