Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

ثمّن جهود المركز الإعلامي بأمانة القصيم

الأمير فيصل بن بندر يطلق فعالية «إجازتي في ديرتي» بعنيزة

بريدة - عبدالرحمن التويجري - عنيزة - عطاالله الجروان / تصوير - سيد خالد:

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة القصيم فعاليات برنامج «إجازتي في ديرتي»، التي تنظمها بلدية عنيزة، وذلك في مكتب سموه بإمارة المنطقة، حيث قام كل من محافظ عنيزة فهد السليم، ورئيس البلدية المهندس عبدالعزيز البسام، ومدير إدارة خدمة المجتمع بالبلدية الأستاذ فهد الدويس، بزيارة لسموه.

وتشتمل خطة الفعاليات على برنامج بعنوان: «أين ستذهب هذا اليوم»، وتم إقامة حملة توزيع منشورات عامة في مداخل المحافظة والمواقع المزدحمة للزوار والسياح، وتضم برنامجاً مجمعاً لكافة المواقع السياحية والأثرية والحدائق والمواقع التي تهم الزائر. وتأتي هذه الفعالية إلى جانب عشرات الفعاليات التي تقوم بها البلدية خلال فترة الصيف وشهر رمضان المبارك كل عام، ومنها الترحيب بالزوار في مختلف المواقع داخل وخارج المحافظة، وتنظيم الفعاليات الترفيهية للشباب في شهر رمضان المبارك، إلى جانب الفعاليات والخدمات الإنسانية الترفيهية لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام وكبار السن وغيرها من الفعاليات الأخرى.

من جهة أخرى أشاد الأمير فيصل بن بندر, بالجهود التي يقوم بها المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم في نشر مستجدات المشاريع البلدية، مؤكداً على أهمية إبراز الجهود والمشاريع على الوسائل الإعلامية والتواصل والتجاوب معها، مشيداً بجهود مدير المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم الزميل الأستاذ يزيد المحيميد.جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح لسموه مع رؤساء بلديات منطقة القصيم مؤخراً بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

الجدير ذكره أن المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم يقوم بجهود متواصلة في إبراز مستجدات العمل البلدي عبر وسائل الإعلام , وجوال أمانة القصيم الإخباري وكافة وسائل التواصل الاجتماعي.

موضوعات أخرى