Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

افتتاح فروع للصندوق في (5) محافظات

أمير منطقة تبوك يستقبل مدير صندوق تنمية الموارد البشرية

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس الاثنين في مكتب سموه بالإمارة مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بتبوك محمد سالم الشهري، والذي اطلع سموه على البرامج التي يقدمها الصندوق وما تم إنجازه في منطقة تبوك والتعريف بالمبادرات الحديثة لصندوق تنمية الموارد البشرية.

وأكد سمو أمير منطقة تبوك على أهمية الإعلان عن فرص العمل المتاحة لدى الصندوق وطريقة الوصول ليتسنى لطالبي فرص العمل بالتعرف عليها، وأثنى سموه على جهود الصندوق وما يقدمه من دعم للشباب وتوفير فرص العمل لديهم وتأهيلهم من خلال البرامج التدريبية.

من جهته، أكد محمد الشهري مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بتبوك بأنه تم اطلاع سمو أمير منطقة تبوك اليوم على البرامج التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية في المنطقة ومنها برنامج مكافأة توطين الأجور وبرنامج مكافأة الجدية في العمل وبرنامج الدعم الإضافي حيث تم تقديم شرح مفصل لسمو أمير المنطقة عن تلك البرامج وبين الشهري بأن من تم توظيفهم خلال العام 2013م بلغ ثلاثة آلاف ومئتين وواحدا وعشرين شابا وشابة .

واكد الشهري بأنه جاري العمل حاليا على افتتاح خمسة فروع جديدة بالمحافظات ( أملج – ضبا- الوجه – تيماء – حقل ) وقدم الشهري شكره وتقديره لسمو أمير منطقة المنطقة لمتابعته الدائمة والحرص على توفير فرص العمل ودعم أبناء وبنات بإيجاد فرص العمل المناسب لهم.

موضوعات أخرى