Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يستقبل نائب وزير التربية للبنين وفريق مجموعة «دراجتي»

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس مجموعة دراجتي السعودية وعضو الاتحاد السعودي للدراجات عبد الله بن علي الوثلان وفريق المجموعة.

وفي بداية اللقاء هنأ الجميع سموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة الرياض، وشكرهم سموه على ما أبدوه من مشاعر طيبة. واطلع سمو أمير منطقة الرياض على عرض مرئي للأنشطة والفعاليات التي تقدمها مجموعة دراجتي السعودية، إضافة إلى الأهداف والبرامج التوعوية التي يطمحون لإيصالها للمجتمع عبر نشاطهم.

وأوضح الوثلان أن مجموعة دراجتي تهدف إلى نشر ثقافة استخدام الدراجات الهوائية من أجل صحة أفضل وبيئة أفضل. وأشاد سمو أمير منطقة الرياض بالدور الذي تقوم به المجموعة وأنشطتها, مشيراً إلى حرص خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - على رعاية الشباب واهتمامه بهم, مؤكداً أن الفريق خير من يمثل شباب الوطن في الداخل والخارج.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم امس نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بتعيينه أميراً لمنطقة الرياض.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره له لما أبداه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى عز وجل التوفيق والسداد.

موضوعات أخرى