Tuesday 10/06/2014 Issue 15230 الثلاثاء 12 شعبان 1435 العدد

أرامكو والفيصلي يفتتحان برنامج «أتبارى»

افتتح عبدالله العيسى مدير شؤون أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى ونائب رئيس مجلس الإدارة عبدالله الضاوي برنامج (أتبارى) الرياضي الثقافي بمقر النادي الفيصلي بحرمة وبحضور بدر السعدون مسؤول البرنامج في النادي الفيصلي.

ومن ثم بدأ الحفل الذي قدمه الشبل «ريان المدلج» ثم تحدث عبدالله الضاوي نائب رئيس مجلس الإدارة، بعد ذلك كرمت إدارة النادي كافة المشاركين في البرنامج، ثم تجول عبدالله العيسى والحضور في مرافق النادي حيث أبدى أعجابه بالأمكانيات العالية لنادي الفيصلي مؤكداً سعادتهم بشراكة أرامكو السعودية مع النادي الفيصلي بحرمة.

من جهته اعتبر الضاوي أن الشراكة مع أرامكو السعودية في هذه البرامج هي لتحقيق أحد أهداف إدارة النادي والتي تسعى إلى إعطاء المجال الاجتماعي ما يستحقه من دعم وإبراز مؤكداً سعادته بالشراكة مع «أرامكو السعودية».

هذا ويقدم برنامج (أتبارى) أنشطة وفعاليات ترفيهية وتعليمية متميزة ذات جودة عالية تعود على النشء بالفائدة المرجوة منه، حيث يستهدف البرنامج الطلاب التي تتراوح أعمارهم بين 12-16 سنة ويهتم عبر برامجه إلى تطوير المهارات الرياضية لدى الطلاب تحت إشراف طاقم تدريبي مؤهل في كرة القدم والطائرة والتنس إضافة إلى تنمية الجانب الثقافي ومهارات التواصل الاجتماعي والرعاية الصحية وزيادة الوعي بضرورة المحافظة على البيئة وترشيد استهلاك الطاقة.

موضوعات أخرى