Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

مسلسل «اللي ما له أول» صراع فني رمضاني على تليفزيون الكويت

الجزيرة - فن:

يعرض خلال ليالي رمضان الكريم تليفزيون الكويت المسلسل الاجتماعي الكوميدي «اللي ما له أول»، الذي يناقش مجموعة قيم اجتماعية توعوية تحث الناس على اكتساب المهارات المختلفة وتوجيه الأنظار نحو بعض القضايا المرتبطة بالشباب وطموحاتهم.

ويشهد العمل صراعاً فنياً بين نخبة من النجوم في مقدمتهم الفنان سعد الفرج وعبد العزيز المسلم وانتصار الشراح وعبد الإمام عبد الله وهيا الشعيبي ومشعل الشايع ومبارك المانع، وعبد الله البدر، وسعاد علي، وآلاء الهندي والوجه الجديد دانة المساعيد ونخبة أخرى من النجوم، وهو قصة عبد العزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان، وإخراج البيلي أحمد للعرض على تلفزيون دولة الكويت في رمضان.

وعن العمل قال الفنان سعد الفرج: ما يشغل بالنا كممثلين هو كيف نرضي جمهورنا؟ لذلك نبحث عن الأعمال المتميزة التي نقدمها لهم، وهذا ما وجدته في «اللي ما له أول»، حيث قرأت النص فاستمتعت فقبلت، مضيفاً: «اللي ما له أول» وجبة تناسب شهر رمضان المبارك وهي خفيفة كـ «الحلويات» بعد الإفطار، مستدركاً: أنا قدمت أعمالاً تراجيدية مثل مسلسل «بو كريم» وحصل على المركز الأول في نسب المشاهدة على مستوى الخليج والعالم العربي، وأيضاً «توالي الليل» كانت متابعته عالية والعام الماضي قدمت «مجموعة إنسان» وحاز إعجاب الناس في كل مكان، وأتمنى أن يكون «اللي ما له أول» على نفس المستوى لكن بلون الكوميديا.

وأضاف الفرج: سأقدم شخصية «أبو عبد الله» وهو إنسان ليس بخيلاً لكنه حريص في جميع أمور حياته، ويحب وضع كل «فلس» في مكانه الصحيح، كما أنه يريد أن يدير أسرته بالشكل الذي يريده، وهنا تحدث العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.