Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

فريد الصفات، أمير المهمات

في مساحات الأوراق، تُصهرُ المشاعر لتريق الأقلام حبرها على الأوراق..

وللوطن حب دونه توهب الأرواح وتسيل الدماء دفاعاً بكرامة، وعزاً بلا ملامة..

ففي هذه المساحة الضيقة من الصفحة مقارنة بمساحات هذا الوطن الغالي، والمنجز العالي، بظل المليك العادل، وولي العهد الأمين، وولي ولي العهد الحكيم، ومساحات هذا الثرى من حدود إشراق شمسه، حتى مغيبها على شطآن بحره، ومن شمال مروءاته حتى جنوب جباله الشم الشامخة، ومن نجد مجده من عبرت لأجل وحدتنا جسوراً من الكفاح، إلى أرض حجازه مهبط وحي الإله، نور دنيانا ونجاة آخرتنا.

ولهذه المساحة اخترت وقفات احترام وإجلال، أول الوقفات لفريد الصفات، أمير المهمات، فقد شُرفت من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود أمير منطقة عسير بأن أكون رئيسا لمركز تنومة قبل أن يشرفها وأهلها بأن تكون محافظة في نقلة تاريخية ريادية نحو المستقبل المشرق في عالم الخدمة الوطنية والسياحة الداخلية..

فمرحباً بك ما غردت الأطيار..

ومرحباً بك يا أمير نهضتنا ..

بك نرحب .. ولك نعاهد .. وبالولاء نعهد..

مسؤولون ومواطنون .. عن بلادنا مؤتمنون.

وقفتي التالية لزملاء المسؤولية في كل الدوائر الحكومية بتنومة موصيهم ونفسي، بخدمة المواطن، ورعاية الأمانة، والعمل الدؤوب بإنجاز مهني يحقق تطلعات ولاة أمر هذا البلد العظيم.

وقفتي هذه لأحبتي من أبناء تنومة رجالها الأوفياء، شيوخها الأتقياء، وشبابها الأعزاء، نعمل كلنا لأجل وطن عظيم، وفي رقابنا بيعة، وبأيماننا عهد قطعناها، وأنتم أهل النخوة الهمة، والوطنية المشرفة، كمال الأداء وجهتنا، ومعا نبني ونعمل نحوالمعالي..

وختاماً

عشت مملكة بالحب خالدة

يبارك الله في أبنائك النجبِ ..

عبدالرحمن بن زيد بن سالم الهزاني - محافظ تنومة