Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

ابن مفرح: نستثمر في تنومة سياحيّاً لجمال أجوائها

تنومة - فيصل الأحمري:

أكد للجزيرة رجل الأعمال عبدالرحمن بن عبدالله بن مفرح الشهري أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أل سعود إلى محافظة تنومة شمال عسير تعتبر تاجاً على رؤوسنا ووسام شرف نعتز فيه ونفتخر به ما حيينا، وأضاف: منذ تحول تنومة من مركز إلى محافظة استبشر الجميع من المواطنين ورجال الأعمال بزيادة الفرص الاقتصادية ونحن بفضل الله لدينا مؤسسة عبدالرحمن بن مفرح للمقاولات المعمارية والشقق والمنتجعات وقد أنشأنا مشروعات في تنومة بأكثر من 10 ملايين ريال، ولدينا في المحافظة منتجع سياحي يضم 29 وحدة سكنية في المطل المسمى المحفار على شفا تهامة، حيث يتمتع السائح بأجواء ضبابية وجذابة أثناء فترة الصيف.

ومن حرصنا على الاستثمار في الجانب السياحي فلدينا شقق مفروشة في جدة تحمل اسم أحلى الأيام وأحلى أوقاتي، ولكن يهمنا في المقام الأول دعم السياحة في محافظتنا، وهذا كواجبنا نحن رجال الأعمال؛ كما أوشكنا على الانتهاء من عمل جبار وهو مشروع قصر تنومة للوحدات السكنية الفندقية لخدمة السياح والزوار للمحافظة.

وعندما علمنا بموافقة أمير منطقة عسير على زيارة المحافظة ومشاركة الأهالي فرحتهم بتدشين المحافظة، وعدد من المشروعات التنموية والمحددة يوم الأربعاء 13-8-1435هـ، فكان دافعاً للجميع على التفاعل مع الزيارة والابتهاج بذلك، نظير ما تحظى به محافظة تنومة من حكومة خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- من دعم واهتمام، ومتابعة مستمرة من أمير المنطقة، ويعلم الجميع أن زيارة سموه تأتي في إطار الحرص الكبير الذي يوليه ولاة الأمر لتلمس وتفقد احتياجات المواطنين إضافة إلى مشاركة الأهالي أفراحهم بمناسبة رفع محافظة تنومة من مركز إلى محافظة وتدشين عدد من المشروعات الحكومية والأهلية بالمحافظة والوقوف على مهرجان التنشيط السياحي بالمحافظة وتكريم الرعاة والمساهمين فيه.

وأكد أن زيارة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز اليوم للمحافظة، تكرس التلاحم الحقيقي بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي النبيل. وعبّر عن تقديره وسعادته لزيارة الأمير، والتي تؤكد اهتمام ورعاية الدولة بكافة المناطق والمحافظات والمراكز، لدفع مسيرة التنمية في جميع أنحاء البلاد.

وقال: أقدم الشكر والثناء لأمير منطقة عسير بمناسبة زيارته التفقدية لمحافظة تنومة والاطلاع على احتياجات أهالي المنطقة، وهذا ليس بمستغرب من سموه الذي عودنا على تفقد جميع المناطق وتلبية احتياجاتها والاستماع للأهالي عن كثب، وهو بهذا جدير بحب أهالي منطقة عسير بجميع محافظاتها ومراكزها، لما يوليه من اهتمام كبير باحتياجات المنطقة، فله منا كل تقدير واحترام. وأسأل الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد، وأن يديم على بلدنا الأمن والأمان.