Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

رجل الأعمال ظافر بن سعد الشهري: (مرحبا ألف) بأمير العطاء

أمير عسير جعل من محافظاتها مضرب مثل في السياحة العالمية

تنومة - فيصل الأحمري:

أكد رجل الأعمال ظافر بن سعد الشهري صاحب مؤسسة القدس الذهبية أن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ال سعود امير منطقة عسير أمير العطاء والوفاء إلى محافظة تنومة تجسد كل معاني الأخوة بين القائد الأمين والمواطن الوفي وأن امير عسير نهض بالمنطقة ومحافظاتها حتى أصبحت مضرب مثل في السياحة العالمية، وقال: إن الزيارة الميمونة التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد الى محافظة تنومة يلتقي فيها بأهالي المحافظة و الزيارات المتواصلة من قبل ولاة الامر لدليل قاطع على حرص ولاة الامر على التواصل مع ابنائهم المواطنين والاطمئنان على أحوالهم ومعرفة احتياجاتهم وتوفير كل أسباب الرخاء والأمن والاستقرار لكل مواطن.

أسأل الله أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا ونهضتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد وان يديم علينا نعمة الامن والامان. وان المتتبع لمسيرة التنمية في منطقة عسير وشتى محافظاتها، ومنها محافظة تنومة وما تحقق فوق ترابها من انجازات على كافة الاتجاهات ليلمس بتجل واضح بصمات سمو الامير فيصل بن خالد حفظه الله. فلقد ساهم بشكل كبير في التنمية التي تحققت كجزء من اهتمام الدولة حفظها الله، ونحن إذ ندين لسموه بالكثير لنرحب به اجمل ترحيب في تنومة التي تبادله المحبة والتقدير.

وتأتي هذه الزيارة وهي تحمل في طياتها وفي ركبها الخير كله لاهالي ومواطني محافظة تنومة وفي هذه الاجواء الرائعة من الأمن والطمأنينة والتلاحم بين المواطن والقيادة. فنسأل الله أن يديم على بلادنا الامن والايمان ونسأله لقيادتنا العون والسداد لما فيه الخير للجميع.

واننا في المملكة العربية السعودية ننعم ولله الحمد بأموركثيرة ومنها الامن في الاوطان والرخاء الذي يعم كل شبر منها، وهذا نتيجة طبيعية لتمسك هذه البلاد بدينها وشريعتها السمحة وجعلها منهج حياة للقائد والرعية وهذه هي نتائجها الطبيعية تظهر كما ذكرت وتبرز أيضاً المحبة والمودة بين القائد وشعبه والتلاحم الكبير الذي يظهر في لقاء سموه بالأهالي .