Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

رجل الأعمال عبدالرحمن بن علي بن جبران:

زيارة الأمير فيصل بن خالد تحمل معاني كثيرة

تنومة - فيصل الأحمري:

تحدث رجل الاعمال عبدالرحمن بن علي جبران صاحب مجمع الروضة التجاري عن الزيارة المباركة قائلا: نسعد بهذه الزيارة التي يفتتح خلالها أمير عسير الامير فيصل بن خالد بعض المشاريع الخدمية للمواطنين الذين ينعمون بخير هذه البلاد والعطاء المتواصل من القيادة الرشيدة، و ابتهاجا بمقدم الأمير فيصل بن خالد في زيارته التفقدية لمحافظة تنومة، وافتتاحه لكثير من المشاريع التنموية، و أرفع باسمي الشكر والعرفان لسموه الكريم، ونرحب بمقدم أميرنا المحبوب في زيارته التفقدية التي تحمل في معانيها الكثير لأبناء تنومة، وهي ليست غريبة من أميرنا المحبوب، فهو الذي يسعى دائما لتطور منطقة عسير، حيث تأتي الزيارة الكريمة استمرارا لما عودنا عليه سموه من الزيارات لجميع مناطق ومراكز هذه المنطقة العزيزة من بلادنا الغالية الكريمة، وتوثيقا لصدق التلاحم بين ولاة الأمر والشعب، كما تعودنا منهم الاهتمام دائما، وتعودوا منا أيضا الولاء والود والعرفان.

كما تعد ترجمة حقيقية لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله، والتي تؤكد دائما على الاهتمام بالمواطنين وتلبية احتياجاتهم وتفقد أحوالهم.

وهذه الزيارة ما هي إلا امتداد للتواصل والرعاية الكبيرة التي يوليها ولاة الأمر لأبنائهم المواطنين، وعلى رأسهم سيدي وقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، - حفظهم الله - جميعا. وتأتي زيارة أمير منطقة عسير لتنومة ضمن تفقد سموه لمراكز ومحافظات المنطقة، للوقوف على احتياجاتها من مشاريع التنمية، لخدمة المواطن والمقيم في جميع أنحاء الوطن. وندرك ان الزيارة تحمل في طياتها الخير والبشرى للأهالي بما ينعكس على تنميتهم.

وفي هذه الأيام الرائعة مع حلول الصيف كل شيء مختلف هنا في تنومة فقد جمع الله لها عدداً من المناسبات والتي يأتي في مقدمتها وأهمها واسعدها الزيارة الكريمة من الرجل الكريم الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير ليجعل من صيفها وملتقاها إبداعاً لايتشكل إلا بين يدي فيصل الخير فله حفظه الله الدور الكبير الذي لاينكره أحد في دعم السياحة الداخلية. إننا في تنومة لاتسعنا الفرحة بلقاء سموه الكريم وهو يلتقي إخوانه وأبناءه في تنومة زائراً وموجهاً ومتفقداً لكل شؤونهم. وإننا في هذه البلاد ننعم بهذه القيادة الحكيمة التي جعلت العناية بالمواطن من أولى أولوياتها. فلهم منا الدعاء والثناء وأن يديم الله على بلادنا نعمة الأمن. وتعد الزيارة من المناسبات السعيدة التي لها اثر كبير في نفوس الجميع . ولقد اعتدنا على رؤية سموه الكريم بيننا باذلاً للخير وراعياً للمحتاجين وبانياً للنهضة. فله الفضل بعد الله في التطور الكبير الذي تشهده منطقة عسير ولازلنا نرحب أصدق الترحيب بضيف تنومة ونسأل الله ان يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسموولي عهده الامين وسمو ولي ولي العهد الكريم وقيادتنا الرشيدة وسمو أمير منطقة عسير .

وأضاف بن جبران ان تنومة تمتلك جميع مقومات السياحة وتتميز بالهدوء والأجواء العليلة والغيم المتواصل وهي قريبة من شفا تهامة وفيها مناظر خلابة مقدما الدعوة لجميع زوار منطقة عسير في الصيف لزيارة محافظة تنومة والتمتع بالجو الجميل.