Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

مؤسسة اتحاد داماس .. السرعة في الإنجاز والاحترافية في العمل

تنومة - محمد السيد:

تواصل مؤسسة اتحاد داماس العالمي تنفيذ العديد من المشروعات في عدد من مناطق المملكة، وتتميز داماس بالعديد من المزايا التي جعلت منها واحدة من أهم المؤسسات، لعل في مقدمتها سرعة إنجاز تنفيذ المشروعات وتقديمها بشكل مميز وفق أعلى الدرجات والإمكانات.

الجزيرة اطلعت على عدد من مشروعات المؤسسة والتقت بقياداتها وكان التالي:

قويدر: نعمل على تقديم أفضل وأجود المشروعات

قال السيد محمد سامر قويدر صاحب مؤسسة اتحاد داماس العالمي أن التسهيلات التي يجدها أصحاب الشركات والمؤسسات في السعودية مشجعة لهم ولتكثيف نشاطهم الاستثماري التي من شأنها التطوير في تقديم أفضل وأجود المشروعات داخل المملكة.

وأشار قويدر ان حنكة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد وأصحاب المعالي الوزراء أسهمت بشكل مباشر نوعية تنفيذ المشروعات وانعكست تلك على قوة المشروعات وتنفيذها على أحدث الطريقة والمواصفات العالمي، مما جلعنا نحرص على تقديم كل ما نستطيع من قوة التنفيذ وسلامة المواصفات لتنعكس إيجاباً على رخاء هذا الوطن ومواطنيه.

وأضاف قويدر، تعتبر السعودية واجهة حقيقية لتشجيع المقاولين بسبب التسهيلات الكبيرة التي نجدها والعقلية الفذة في التعاطي مع تنفيذ المشروعات مما يؤدي إلى سلامة المشروعات وتنفيذها بطرق احترافية بعيداً عن أي تعقيدات قد تواجهنا.

واعتبر قويدر بأن المشروعات المنفذة عن طريق اتحاد داماس العالمي أثبتت قدرتها ونوعيتها وسلامتها بالإضافة إلى سرعة الإنجاز لتوفر مسببات النجاح مع شركائنا من الوزارات الحكومية، مما أسهم بشكل مباشر على اسم مؤسستنا.

واختتم السيد محمد سامر قويدر تصريحه مشيداً بما تشهده المملكة العربية السعودية من تطور ورخاء في ظل القيادة الحكيمة.

المهندس المليح : اهتمام أمير عسير وأمين المنطقة انعكست على جودة مشاريعنا

أشاد المهندس إياد محمد المليح مدير مشاريع المنطقة الجنوبية في مؤسسة اتحاد داماس العالمي بما تلقاه مشاريع أمانة منطقة عسير من اهتمام وحرص من سعادة الأمين المهندس إبراهيم الخليل مما انعكس على جودة تلك المشروعات والتنافس في تقديم أجودها وأميزها لخدمة أبناء منطقة عسير.

وبين المهندس المليح بأن مشروعاتهم في منطقة عسير بشكل عام تحظى بدقة عالية وسرعة في التنفيذ وجودة في المواصفات لتحقيق رغبة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير الذي يحرص على أن تكون المشروعات ذات كفاءة عالية وجودة لضمان استمراريتها وسلامة المواطنين.

وأشاد المهندس المليح بما تلقاه مشروعات الأمانة من أمينها الحريص على تنفيذ المشروعات التي ننفذها كمؤسسة اتحاد داماس العالمي.

وعن مشروعاتهم في محافظة تنومة، أشاد المهندس المليح بما تلقاه مؤسستهم من تواصل واهتمام من سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن الهزاني ومن قبل رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح صالح العلياني، وهذا أحد أسباب نجاح العمل في المحافظة , «حيث نواصل في تنفيذ مشروعاتنا بطرق احترافية وإنجازها قبل موعدها المحدد».

المهندس عمر: بلدية تنومة سهلت مشروعاتنا

أشاد المهندس عمر ممدوح أمين أحد منسوبي مؤسسة اتحاد داماس العالمي والمهندس المقيم والمسئول عن المشاريع في محافظة تنومة بحرص بلدية تنومة والقائمين عليها ممثلة في رئيسها المهندس مصلح العلياني، وكذلك بدورمدير المشاريع في البلدية المهندس منصور علي الأسمري الذي يواصل تقديم التسهيلات لتنفيذ مشروعاتنا بالشكل اللائق وسرعة إنهائها في وقتها دون أي تعقيدات.

كما أن المؤسسة حريصة على التنفيذ حسب المواصفات وضمن الفترة المحددة لها دون أي تأخير بما يساهم في تنمية المحافظة ودعم دورها السياحي في المنطقة.