Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

رجل الأعمال غرامة الأسمري: أمير عسير وضع مصلحة المواطن نصب عينيه

القيادة الرشيدة تمسكت بكتاب الله وسُنة نبيه فكانت قدوة للعالم أجمع

تنومة - فيصل الأحمري:

تحدَّث رجل الأعمال غرامة عبدالرحمن سليمان آل عبوش الأسمري صاحب مؤسسة رحب للمقاولات العامة قائلاً: أهلاً بالأمير الخلوق المحبوب من الجميع، أحب الناس فأحبوه، واقترب منهم فاقتربوا منه. ونرى أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وضع مصالح مواطني منطقة عسير نصب عينيه، فاستقبل في مجلسه وفي مكتبه وفي منزله، وزار الأهالي في منازلهم، واستمع للمطالب فلباها, وليس هذا بمستغرب على أمير من أسرة تمسكت بكتاب الله وسنة نبيه فكانت قدوة للعالم أجمع، فهي قِبلة المسلمين بوجود الحرمين الشريفين، وأصبحت قِبلة للعالم أجمع بما تميز به حكامها من عدل وإنصاف وتطبيق لشريعة الله.

وتأتي هذه الزيارة امتداداً لسلسلة زيارات سموه الكريم الميمونة، التي دأب خلالها على تفقد أحوال المواطنين بشتى محافظات منطقة عسير وتلمس احتياجاتهم والدفع قدماً بعجلة التنمية، ووضع هذه المحافظة في مكانها اللائق بها ضمن منظومة محافظات منطقة عسير التي تعيش نهضة تنموية غير مسبوقة في هذا العهد السعودي الزاهر .. فمرحباً بسموه الكريم ضيفاً كبيراً كريماً بين إخوانه أبنائه الذين يعيشون هذا اليوم فرحة اللقاء، ويجددون عهد الوفاء والولاء لقيادة بلادهم الحكيمة المعطاءة.

فنجدد الترحيب بسموه الكريم آملاً أن يشاهد سموه الكريم شواهد البناء والنماء التي غرسها بيديه الكريمتين -يحفظه الله-

فتزهو بكم كل أرض تنزلون بها

كأنكم عند وقع الخطو أمطاراً

إن محافظة تنومة تبتهج وتفتخر وتشرق أنوارها بزيارتكم، فمرحباً بإطلالتكم الكريمة، يرددها أهالي المحافظة، وتغرد بها الطيور، وتعزفها الجداول، وتزدان بها المروج الخضراء، وتتفتح بها الأزهار، وتنادي بها قمم الجبال، ويتردد صداها في عمق الوديان السحيقة.

سيدي الأمير، إن لزيارتكم الميمونة عظيم الأثر في النفوس؛ فأنت قائد التنمية بمفهومها الشامل الذي أصبح عنواناً لسياستكم وخططكم وأعمالكم على مختلف المستويات والأصعدة كافة، وما تدشين بعض المشاريع ووضع حجر الأساس لبعضها إلا بواسطة عقد ثمين يقلده سموكم الكريم محافظة تنومة، فبهذه الزيارة الكريمة ألسنة أهالي المحافظة تلهج بالدعاء لسموكم بالمزيد من الرفعة والمجد، ولهذا الوطن بالمزيد من التقدم والازدهار والأمن والأمان.