Wednesday 11/06/2014 Issue 15231 الاربعاء 13 شعبان 1435 العدد

أعضاء المجلس البلدي: تنومة الزهراء ترحب بك يا فيصل

تنومة - عبدالله الهاجري:

رحب أعضاء المجلس البلدي بمحافظة تنومة بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في زيارته التنموية التفقدية لمحافظة تنومة مساء اليوم الأربعاء، وأكدوا أن هذه الزيارة تأتي استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء ، و أن لها أثر كبيراً في نفوس الأهالي الذين يترقبونها بلهفة وشوق؛ ليلتقي المواطن بالمسؤول الأول، وتحقق آمالهم وتطلعاتهم في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

ففي البداية قال رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد زاهر الشهري «هكذا تتداعى صور التلاحم العظيم، وهكذا تتجلى أروع لوحات الولاء الصادق للقيادة، وتتحول الأماني الغالية والمتجددة لدى أهالي المحافظة إلى واقع بلقاء أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - وإنه لمن دواعي الفخر والسرور أن تتشرف المحافظة بهذه الزيارة من سموه الكريم ، الذي يقف من خلالها بنفسه على احتياجات المحافظة ومتطلبات ساكنيها بما يحقق سبُل العيش الكريم.

وتأتي هذه الزيارة من سموه دعماً للمحافظة واطلاعاً على حاجاتها , ونحن نقدر هذه الزيارة الكريمة ، ونسعد به بيننا في محافظة تنومة الغالية في ظل التنمية الشاملة للمشاريع الخدمية والدعم الكبير الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده -حفظهم الله.

وقال نائب المجلس البلدي الأستاذ سعيد جايز الشهري «نرحب بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد وبمقدمه الميمون ، أقول له حللت أهلاً ووطئت سهلاً ؛ فقد استبشر الجميع بهذه الزيارة الغالية ، ولا يخفى على أحد أن مثل هذه الزيارات والالتقاء بالأهالي وتفقد أحوالهم من الأمور التي تقوي الروابط والصلة بين المواطنين وولاة الأمر ، ولاشك أن أهالي المحافظة والقرى التابعة لها لهم تطلعات واحتياجات، سواء كانت خدمية أو تطويرية، ويسعى الجميع إلى الاستفادة منها والسعي الحثيث إلى تحقيقها، والعمل على تطويرها والنهوض بها في مختلف المجالات (التعليمية والصحية والزراعية والبلدية والاجتماعية والأمنية والطرق).

وأكرر الترحيب بسموه وصحبه الكرام في هذه الزيارة المباركة، ونسأل المولى التوفيق والإعانة لما فيه الخير والصلاح، وأن يحفظ الوطن وقادته من كل سوء ومكروه.

واعتبر عضو المجلس البلدي الأستاذ علي سعد الشبيلي أن الزيارة الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز تأتي استكمالاً لمسيرة التنمية والبناء.

وقال: نرحب به بقلوب تفيض منها مشاعر الوفاء والولاء لقادة هذه البلاد المباركة بكل ما تحمل المشاعر من عبارات الترحيب، فأهلاً بصاحب الهمة العالية والنظرة الثاقبة والجهود المخلصة والصادقة في تطوير منطقة عسير، وما هذه الزيارة الميمونة إلا أصدق دليل على حرص سموه على تلمس احتياجات مواطني المحافظة من المشاريع التنموية وتدشين بعضها ودعم المشاريع المستقبلية الأخرى، في ظل الاهتمام الدائم من سموه ، وقد لاقت الزيارة الميمونة ترحيباً واسعاً من أهالي المحافظة فمرحباً مليون.»

فيما رحب عضو المجلس البلدي الأستاذ محمد مهدي الشهري بصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصحبه الكرام قائلا زيارة سموه لمحافظة تنومة جاءت في وقتها ، فقد لا يخفى على أحد ما لهذه الزيارة من تأثير بالغ في نفوس أهالي المحافظة جميعاً، وهي الزيارة الثانية لسموه ؛ ما يعطينا دلالة واضحة على اهمية محافظة تنومة فأهلأ بك بين أهالي المحافظة الذين يبادلون القيادة الحب والوفاء، وهنيئاً لنا جميعاً بمقدم سموكم الكريم لتدشين تحولها الى محافظة والمشاريع الحيوية والتنموية والوقوف على احتياجات المواطنين وتحقيق مطالبهم. كما اشيد بالتطور والازدهار في ظل الاهتمام اللامحدود الذي توليه حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - لمواطنيها.

كما رحب عضو المجلس البلدي الأستاذ ظافر سعد الشهري بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود وصحبه الكرام، وأكد أن لهذه الزيارة أثراً كبيراً في نفوس الأهالي الذين يترقبونها بلهف وشوق ؛ ليلتقي المواطن بالمسؤول الأول ، وتحقق آمالهم وتطلعاتهم في ظل توجيهات قيادتنا الرشيدة.

مضيفاً بأن زيارة سموه تحمل في طياتها ما يصبو إليه أبناء المحافظة من مشاريع خدمية حيوية مهمة، وأن الفرحة لا توصف بمقدم سموه، ودعا الله لسموه التوفيق والسداد.

من جهته قال عضو المجلس البلدي الأستاذ سعد عبدالله الشبيلي «إنها بحق زيارة خير وبركة لهذه المحافظة وستكون نتائجها نماءً وتطوراً وازدهاراً .. ولا شك أن زيارة أمير المنطقة تُعد ترجمة فعلية لاهتمام القيادة بالشعب واهتمامه شخصياً -حفظه الله- بتلمس احتياجات المواطنين، إننا إذ نرحب بهذه الزيارة المباركة لندعو الله أن تتحقق أهدافها، التي نتطلع فيها إلى الخير الكثير ، أن تساهم في دفع عجلة التنمية والتطور والازدهار في مختلف المجالات الخدمية؛ لكي يعيش المواطن الكريم بسعادة وتحقيق الرفاهية له في ظل الدعم المتواصل من قيادتنا أيدها الله».

وقال عضو المجلس البلدي الأستاذ عبدالرحمن صالح الشهري «يطيب لي بمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير إلى محافظة تنومة أن أرحب به في هذه الزيارة المباركة والاطلالة العامرة، فحللتم أهلاً ووطئتم سهلاً يا صاحب السمو ، حفظ الله قادتنا وأمتنا وزاد من رخاء عيشها وأبقاها وحدة متماسكة ولحمة جسد واحد.

و قال أمين المجلس البلدي الأستاذ منصور حزام الأسمري «زيارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير للمحافظة تجسيد للتلاحم والترابط الذي يجمع بين القيادة والشعب، وتأكيد على الاهتمام الذي تحظى به المحافظة من أميرها المحبوب، وسيسعد أبناء المحافظة بإطلاع سموه على المشاريع التنموية في المحافظة وعلى مستوى الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية للمواطنين وتلمس احتياجات أبناء المحافظة تحقيقاً لتوجيهات ولاة الأمر، فمرحباً مليون يا أمير عسير وصحبك الكرام.»